شاهد مسلسل المنظمة الحلقة 16 مترجمة علي قصة عشق كاملة Teşkilat 16

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول مسلسل المنظمة الحلقة 16 مترجمة HD كاملة Teşkilat 16. Bölüm عبر قصة عشق بث مباشر وبجودة عالية بتقنية HD ، ولقد وضع لكم فريق البوكس نيوز رابط المشاهدة في هذه المقالة ، ولقد حقق المسلسل التركي نجاحًا كبيرًا وباهرًا في الحلقات الماضية بسبب محتواه الجذاب والأكشن والمشوق ، والذي يتحدث عن استخبارات الدولة في محاربة رجال المافيات .

اقرأ ايضا: شاهد مسلسل المنظمة الحلقة 15 مترجمة علي قصة عشق كاملة

ولقد وضعنا لكم رابط مشاهدة مسلسل المنظمة الحلقة 16 مترجمة HD كاملة Teşkilat 16. Bölüm عبر قصة عشق بجودة HD وكاملة حيث يمكن للجميع مشاهدتها بكل اريحية تامة والاستمتاع بأوقات جميلة في متابعتها مع افراد العائلة والأصدقاء واينما كنتم .

موعد عرض الحلقة 16 مسلسل المنظمة

من المقرر ان تعرض الحلقة الجديدة من المسلسل مساء اليوم الاحد 26 سبتمبر ،وستبث على قناة TRT التركية ، اذ اختفى سردار، الذي منع الهجوم المخطط له على مبنى معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بالطائرة منذ ذلك الوقت.

مشاهدة مسلسل المنظمة الحلقة الخامسة عشر مترجمة حطم جميع التوقعات في مشاهدة الإعلان الأول من الحلقة المقبلة التي يترقبها الملايين من عشاق المسلسلات الدرامية التركية، فيما تعرض الحلقة 16 من مسلسل المنظمة Teşkilat 16. Bölüm والتي ستكون مترجمة بالكامل عبر قصة عشق.

مسلسل المنظمة حلقة 16

ويمكن للزوار الباحثين عن مشاهدة مسلسل المنظمة الحلقة 16 كاملة HD عبر قصة عشق، وهو من بطولة دنيز بايسال يورتكو, مسعود أكوستا و يلدريم، الذي هو معروف جيدا لرئيس هاليت، الذي لديه عداء الماضي بينهما ، ويمكنكم مشاهدة الحلقة هنا .

احداث مسلسل المنظمة 16

في الفترة التي اختفى فيها سردار الذى منع الهجوم المخطط له على مبنى معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بالطائرة ، منذ ذلك الحين ، ويسير الفريق الذي يبحث في كل مكان عن سردار أخيرا على خطى أصدقائه المفقودين في بولندا ويتخذ إجراءات.

شخص غير متوقع يأتي لمساعدة سيردار تكافح، ولكن سردار لديه مشكلة كبيرة من شأنها أن تؤثر على الجميع بعمق. من ناحية أخرى، الفريق لديه شخص جديد للقاء: خالد الرئيس وبعد وفاة فادي، أعلنت الشركة عن مقتل الرئيس السادس للولايات المتحدة. تحديد اسم جديد للمنطقة. هذا الشخص هو يلدريم، المعروف جيدا لرئيس حليت، الذي لديه تاريخ من العداء بينهما.

وتتمثل المهمة الأولى ليلدريم في تلقين الدولة التركية درسا، والتي أعطت سرعة كبيرة لأنشطة الحفر في السنوات الأخيرة، أمام الجمهور العالمي.

مواعيد عرض مسلسل المنظمة والقناة الناقلة

تعرض جميع حلقات مسلسل المنظمة التركي كل يوم أحد الساعة الثامنة مساء بتوقيت تركيا، قبل أن

يتم عرضها مترجمة للعربية على موقع قصة عشق.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما

تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية

الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع

الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

بامكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

اقرا أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة