شاهد مسلسل صالون زهرة الحلقة 3 و 4 dailymotion كاملة بدون اعلانات

صالون زهرة الحلقة 3 و 4 dailymotion ، ها نحن معكم متابعي موقع البوكس نيوز في أحداث المسلسل اللبناني الدرامي صالون زهرة والذي يقود دور البطولة فيه الفنانة نادين نجيم و النجم معتصم النهار ،اليوم سوف نعلن لكم عن موعد عرض الحلقة الثالثة والرابعة  من مسلسل صالون زهرة، وسنكون معكم في موقع البوكس نيوز حلقة بعد حلقة انتظرونا ، واليكم أحداث الحلقة الثالثة والرابعة .

لمشاهدة الحلقة كاملة من هنا

مسلسل صالون زهرة الحلقة 3 و 4

حيث نزودكم بأهم التسريبات للأحداث القادمة من مسلسل صالون زهرة 3 و 4، فبعدما زهرة تخبر هنادي ويوسف بأن أنس هو حبيبها، ينتشر لاخبر في كافة الحي وأنس يتورط ويشعر بالإنزعاج كثيراً بدخوله في هذه اللعبة، وخاصة أن يمثل أمام الجميع بأنه حبيب زهرة، وكذلك أنس يتعرف على شقيق ووالدي زهرة.

شاهد الحلقات السابقة مسلسل صالون زهرة الحلقة 1 و 2 كاملة من هنا

ابتسام ورشا ولينا يحسدون زهرة على أنس بسبب جماله وجاذبيته الكبيرة; ويسألونها عما حصل معها في السجن فتخبرهم زهر بأنه لم يحصل أي شيء وأن ينسوا هذا الموضوع; وتحاول زهره التواصل مع شقيتها ميسم ولكن الأخيرة تتهرب منها ولا ترد على إتصالاتها.

انت هذه أهم تسريبات الحلقة القالقة من مسلسل صالون زهرة، ومستمرين معكم وبشكل حصري بتزويدكم بفيديوهات الحلقات لمسلسل صالون زهرة، حيث يتم رفعها مباشرة على الموقع بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد.

صالون زهرة 3 و 4

يتألف العمل من 15 حلقة وسيعرض في الخريف على منصة شاهد; كانت هذه كافة تفاصيل مسلسل صالون زهره ودور نادين نجيم; لا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

 موعد مسلسل صالون زهرة الحلقة 3 و 4

ومن المقرر ان يتم عرض مسلسل صالون زهرة الحلقة 3 و 4 في تاريخ 26 أغسطس المقبل مساء يوم الخميس .

أبطال مسلسل صالون زهرة

شارك في المسلسل الرومانسي الكوميدي الجديد صالون زهرة نخبة من نجوم الوسط الفني ، حيث بدأ مسلسل صالون زهرة يلقى رواجاً كبيراً في شتى أنحاء الوطن العربي بعد الإعلان عن طاقم العمل القائم على المسلسل، ومسلسل صالون زهرة من تأليف نادين جابر وإخراج جو بوعيد، أما الفنانين المشاركين هم كالتالي:

  • نادين نسيب نجيم
  • معتصم النهار
  • طوني عيسى
  • لين غرة
  • رشا بلال
  • أنجو ريحان
  • زينة مكي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة