شاهد مسلسل ضل راجل الحلقة 3 تليجرام كاملة جودة عالية HD

شاهد مسلسل ضل راجل الحلقة 3 تليجرام كاملة جودة عالية HD
ضل راجل الحلقة الثالثة

مسلسل ضل راجل الحلقة 3 تليجرام، مسلسل ضل راجل من المنافسات الرمضانية التي تنافس المسلسلات ، ويضم هذا المسلسل مجموعة كبيرة من الاحداث المثيرة مع مجموعة من الابطال الذين يشاركون المسلسل ومنهم ياسر جلال والفنانة نور مكي ومجموعة كبيرة من الفنانين، ويتم عرض ذلك العمل على قناة المصرية ومنصة شاهد مسلسل ضل راجل الحلقة 3 الثالثة تليجرام .

ضل راجل الحلقة الثالثة ، ونتابع معكم الأحداث الجديدة من المسلسل الشعبي المصري والذي حصد الكثير من المشاهدات منذ عرض الحلقة الأولى في أول أيام شهر رمضان 2021، وقد أثبت مسلسل ضل راجل بطولة الفنان ياسر جلال قدرته على المنافسة في الوصول الى قائمة أفضل عشر مسلسلات في رمضان، حيث يستعرض المسلسل الكثير من القضايا الإجتماعية التي نعيشها في الوقت الحاضر، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو أسفل المقال، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراُ لجهودنا.

ضل راجل حلقة ٣

حيث سنشهد في الحلقة الثالثة مسلسل ضل راجل الكثير من الأحداث خاصة بعد أن علم جلال بالسبب الذي حدث لإبنته وأنها حاولت إجهاض الطفل بالعافيه، بعد أن أخبرته الطبيبة التي تجسد شخصيتها الفنانة نور، وإنهيار جلال بعد سماعه لهذا الخبر، ويتشاجر جلال مع الأطباء لانه يريد أن يعرف كل الحقائق ويتعصب أكثر على الطبيبة وبعدها يتركها من أجل أن يبحث عن الحقيقة.

وفي مشهد آخر مع والدة شهد متعبة في المنزل وعليها سخونة من كثرة الخوف على إبنتها، ومن حولها محتارين لا يعلمون ما الذي يجب أن يفعلوه لها، وفيما بعد أصحاب جلال في المدرسة يريدون الإطمئنان عليه لانه لم يأتي الى المدرسة، وصاحبه خالد يقول أنه سيذهب الى المنزل لكي يعلم الذي حدث معه والذي جعله لا يذهب الى المدرسة.

مسلسل ضل راجل الحلقة 3

بالفعل يذهب خالد الى منزل جلال وابنته تقول له أن والدها في المستشفى لأن أختها أصيبت بحادث; ويقول لهم لماذا لم يخبروهم بالأمر; ويشعر بالقلق كثيراً ويذهب مباشرة الى المستشفى من أجل الإطمئنان على جلال ويجده منهار كثيراً; ونرى خال جلال يأتي اليه أيضاً من أجل الإطمئنان على شهد.

والدكتورة تحاول أن تخفف الوضع على جلال وتحاول أن تجعل جلال يتعامل مع الأمور بهدوء وأن الإنفعال لا يأتي بنتيجة، فمن هو المتسبب في الحالة التي آلت اليها آلاء، فلن نطيل اليكم شاهدوا الحلقة كاملة بالفيديو.

ضل راجل 3

لمقيمي السعودية يمكنكم تحميل برنامج vpn واختيار دولة غير السعودية; وذلك حتى يتم مشاهدة الحلقة.

أحداث الحلقة الثالثة من ضل راجل

  • مسلسل ضل راجل من النوع الدرامي الذي تدور أحداثه داخل المناطق الشعبية والمناطق الراقية أيضًا أي أنه مزيج بين كلتيهما، ويجسد الفنان ياسر جلال شخصية رجل بسيط يعمل كسائق تاكسي، ويحاول هذا الشخص أن يوفر لأسرته كل متطلباتهم على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها.
  • وتنقلب أحداث هذا المسلسل رأسًا على عقب عندما تتعرض ابنته إلى اعتداء من قِبل شخص مجهول، فيحاول أبيها أن يجد هذا الشخص وأثناء ذلك يعرض نفسه لبعض المخاطر.
  • وعقب ذلك تحتاج ابنته إلى علاج نفسي بسبب ما مرت به فتظهر الفنانة نور التي تلعب دور الطبيبة.

اقرأ أيضا: شاهد مسلسل موسى الحلقة الثانية مسلسل موسى حلقة 1 بجودة عالية على قناة Dmc

موعد مسلسل ضل راجل

يمكننا مشاهدة “مسلسل ضل راجل” من خلال قناة الحياة Alhayah TV رمضان 2021 الآن في موعده، ولذلك سنعرض لكم اليوم من خلال موقعنا موعجد عرض الحلقة الثالثة ومواعيد الإعادة من خلال الآتي:

  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل ضل راجل: 11:30 مساء.
  • موعد الإعادة الأولى للحلقة الثالثة من مسلسل ضل راجل: 4:00 صباحًا.
  • موعد الإعادة الثانية للحلقة الثالثة من مسلسل ضل راجل: 7:45 صباحا.
  • موعد الإعادة الثالة للحلقة الثالثة من مسلسل ضل راجل: 4:45 مساء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة