شاهد مسلسل مصيبة رأسي الحلقة Baş Belası 4 مترجمة قصة عشق HD

شاهد مسلسل مصيبة رأسي الحلقة Baş Belası 4 مترجمة قصة عشق HD
مسلسل مصيبة راسي

مصيبة رأسي الحلقة Baş Belası 4 .. مشاهدة مسلسل مصيبة رأسي الحلقة الرابعة ‎مترجمة علي موقع قصة عشق،مسلسل مصيبة رأسي الحلقة 4 Baş Belası EP مترجم HD على قصة عشق، ينتظرا الكثير من متابعين  المسلسل بفارغ الصبر وقت بثها علي يوتيوب او علي موقع قصة عشق الذي سوف يترجمة الحلقة مساء هذا اليوم، لمشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل مصيبة رأسي الرومنسي .

مسلسل مصيبة رأسي الحلقة ۲ مترجمة للعربية

قصة مسلسل مصيبة راسي

تدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل كل أسبوع ، أي ستعرض في كل حلقة جريمة قتل  مختلقة .

ايرام ستلعب دور الطبيبة النفسية ايبيك التي بدأت العمل في مركز الشرطة بعدما كانت مختفية لفترة بسبب والد طفلها الذي كان تورط في جريمة قتل .

سيتشكين سيلعب دور شاهين وهو رئيس قسم الجرائم وسيكون وهو وايبيك شخصيتان متعارضتان تماما .

أبطال مسلسل مصيبة راسي

  • إرم هيلفاجي أوغلو
  • سيشكين أوزدمير
  • بولنت دوزغون أوغلو
  • تانر روميلي
  • نيش بايكينت
  • يلماز كونت
  • بوتشي بوس كهرمان

موعد مسلسل مصيبة رأسي

ستعرض الحلقة الثانية من مسلسل مصيبة راسي في 47 يونيو bas belasi على قناة Atv , يمكنكم مشاهدة وتحميل جميع حلقات مسلسل مصيبة راسي التركي مترجمة كاملة للعربية اون لاين بجودة عالية hd في موقع قصة عشق بدون اعلانات.

ستكون المنافسة قوية هذا الموسم لوجود أعمال أخرى من المسلسلات الجديدة وهي :-

مشاهدة مصيبة راسي الحلقة ۲ مسلسل الدراما التركي علي موقع قصة عشق بجودة عالية hd من بطولة ايرام هيليفجي و ستشكين أوزدمير تحميل مباشر و مشاهدة اون لاين مسلسل مصيبة رأسي مترجمة . القصة : حول جريمة قتل كل أسبوع ، أي ستعرض في كل حلقة جريمة قتل مختلقة .ايرام ستلعب دور الطبيبة النفسية ايبيك التي بدأت العمل في مركز الشرطة بعدما كانت مختفية لفترة بسبب والد طفلها الذي كان تورط في جريمة قتل .سيتشكين سيلعب دور شاهين وهو رئيس قسم الجرائم وسيكون وهو وايبيك شخصيتان متعارضتان تماما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة