شتي يا بيروت حلقة 4 لاروزا – شاهد مسلسل شتي يا بيروت الحلقة ٤ كاملة HD

شتي يا بيروت حلقة 4 لاروزا – شاهد مسلسل شتي يا بيروت الحلقة ٤ كاملة HD
شتي يا بيروت حلقة 4 لاروزا - شاهد مسلسل شتي يا بيروت الحلقة ٤ كاملة HD

شتي يا بيروت حلقة 4 لاروزا .. شاهد مسلسل شتي يا بيروت الحلقة ٤ كاملة HD، حيث انطلق عرض الدراما السورية واللبنانية، وقد لاقى المسلسل صدى واسع وذلك لما يضمه من كوكبة من نجوم الشاشة السورية منهم عابد فهد وديما بياعة وفادي أبي سمرا وبمشاركة الممثلين وآخرين، ويمكننا الاستمتاع بمشاهدة مسلسل شتي يا بيروت الحلقة ٤ الآن.

شتي يا بيروت حلقة 4 لاروزا

حيث سوف نروي اليوم لكم أحداث الحلقة السابقة الثالثة من مسلسل شتي يا بيروت عندما جاء عبدالله عند والده أيوب الذي على ما يبدو يلتقط أنفاسه الاخيرة وأصر على رؤيته ، لكنه استعان بابنه عبدالقادر الذي كان ينتظر هذا اليوم بفارغ الصبر ليعلن ولاءه وتضحيته لحبيبته يم ، ويقدم شقيقه على طبق من ذهب لها ولشقيقها مناع كي يقتلوه وحينها ستوافق على الزواج منه ، وبعد وصول عبدالله وحديثه مع والده لم يستطع تمالك نفسه حينما تذكر كيف ترك أيوب وحده لاول مرة بحياته  .

مسلسل شتي يا بيروت الحلقة ٤

بالإضافة إلى ذلك تذكر زوجته مريم وأيضا كيف آثر والده أن يتهم هو بقتل والد مريم كي يعطي فرصة لابنه أن ينجو ويحقق ذاته مع زوجته والطفل المنتظر ، وبالوقت الذي يحاول عبدالله إخفاء دموعه ينظر من النافذه ليكتشف المؤامرة الخطيرة التي تحاك ضده من أقرب الناس إليه .

شتي يا بيروت الحلقة ٤ DAILYMOTION

بعد ذلك كيف سيتصرف ؟ هل سيخبر والده بالامر أم أن سيبقى طبيعيا ويستأذن من والده ويخبره أن وجوده الان خطر عليه ويجب أن يغادر بسرعة ، ويخرج عبدالله من المستشفى دون أن يعلم أحد ذلك ويتمكن من الفرار .

أحداث الحلقة الرابعة مسلسل شتى يا بيروت

عبدالقادر سيجن جنونه حينما يعلم أن عبدالله قد لاذ بالقرار دون أن يأخذ قصاصه ، ويتعصب كثيرا فالان لا أمل له بأن يتزوج من يم ، فالحب وسيطرتها عليه اعمى عيونه ، وسيتصل بشقيقه عبدالله ويسأله عن مكانه ليخبره الاخير أنه لم يتوقع بأنه سيبيع شقيقه ببساطة ، وأن يم لو كانت تحبه منذ البداية لهربت معهم ولكنها تستغله فقط الان من أجل تحقيق غايتها وهي النيل من شقيقه .

ومع ذلك شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل شتي يا بيروت الكثير من الأحداث الهامة التي ستغير مجرى المسلسل بالكامل .

شتى يا بيروت حلقة 4 لاروزا

تفوق مسلسل شتي يا بيروت على الكثير من المسلسلات الجديدة في نسب المشاهدة بعد عرض مسلسل شتي يا بيروت الحلقات الاولي ،حيث ينتظر عشاق الدراما السورية المسلسل كل مكان حول العالم وخاصة في سوريا ولبنان والان بمكانك مشاهدة مسلسل شتي يا بيروت حلقة 4 لاروزا .

بالإضافة إلى ذلك ومن المتوقع أن مسلسل الهيبة جبل يصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية .

شتي يا بيروت حلقة 4 Dailymotion

ومع ذلك تضاعفت شعبية المسلسلات الشعبية والمثيرة للجدل في الشرق الأوسط والبلاد العربية بشكل

كبير خلال الفترة الماضية بعد عرض مسلسل الهيبة جبل بموسه الاخير علي منصة شاهد الذي كسح

مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وحقق مسلسل الهيبة جبل مفاجأة للجميع.

ابطال مسلسل شتي يا بيروت

  • عابد فهد
  • ديما بياعة
  • فادي أبي سمرا
  • سامر إسماعيل
  • فايز قزق
  • إلسا زغيب
  • رامز الأسود
  • لين غرة

موعد عرض مسلسل شتي يا بيروت

عرض مسلسل شتي يا بيروت يوم الاحد 28/11/2021 على منصة شاهد الالكترونيا وكشف مصادر بان المسلسل مكون من 30 حلقة سوف يتم عرض المسلسل من السبت للخميس ومدة الحلقة سوف تكون 45 دقيقة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة