شتي يا بيروت حلقة 3 لاروزا – شاهد مسلسل شتي يا بيروت الحلقة ۳ كاملة HD

شتي يا بيروت حلقة 3 لاروزا – شاهد مسلسل شتي يا بيروت الحلقة ۳ كاملة HD
شتي يا بيروت حلقة 3 لاروزا - شاهد مسلسل شتي يا بيروت الحلقة ۳ كاملة HD

شتي يا بيروت حلقة 3 لاروزا .. شاهد مسلسل شتي يا بيروت الحلقة ۳ كاملة HD، حيث انطلق عرض الدراما السورية واللبنانية، وقد لاقى المسلسل صدى واسع وذلك لما يضمه من كوكبة من نجوم الشاشة السورية منهم عابد فهد وديما بياعة وفادي أبي سمرا وبمشاركة الممثلين وآخرين، ويمكننا الاستمتاع بمشاهدة مسلسل شتي يا بيروت الحلقة ۳ الآن.

شتي يا بيروت حلقة 3 علي فيديو لاروزا

حيث سوف نروي اليوم لكم أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل شتي يا بيروت وتبدا الاحداث بعد ان قرر عبدالله العودة  إلى سوريا، من أجل توفير لابنه أيوب حقه في التعليم والصحة و الكثير من الأمور، وهنا سيدخل بمشاكل جديدة و مواجهة مع مناع، بينما أب عبد الله يواجه الموت و يطلب رؤية إبنه عبد الله لأخر يوم في حياته، أما عبد القادر يعطي لمناع عنوان أخيه عبد الله; فهل سيجده و ينتقم منه؟. هذا ما ستكتشفه في حلقة اليوم تابعوا معنا باقي الأحداث إلى الأخير.

مسلسل شتي يا بيروت الحلقة ۳

بالإضافة إلى ذلك عبدالله سوف يشعر بأن الحياة في لبنان لم تعد سهلة عليه بعد ما كبر ابنه أيوب و وصل لسن التمدرس و خاصة أنه من أطفال ذوي الإحتياجات الخاصة، كما أنه لم تقبل به أي مدرسة، بسبب عدم امتلاكه أي وثيقة تثبت جنسيته معهم، و الحل الوحيد المتبقي لهم هو العودة إلى وطنهم، بحيث هناك ستبدأ المواجهة الحقيقية فهل سيتمكن عبد الله من حماية نفسه وأسرته من شر مناع.

حلقة اليوم شتي يا بيروت

ومع ذلك عبدالقادر يخطط لتسليم أخيه عبد الله لمناع ، وذلك لكي ينتقم منه لأنه قتل والده، فهل فعلا سيرمي أخوه طعم لمناع، أم أن وصية أبوه أيوب ستقف في طريقه ويؤنبه ضميره ؟ وخاصة أن والده يحتضر، و يطلب منه رؤية عبد الله لآخر مرة في حياته، أم أن حقد و كراهية عبدالقادر على شقيقه سوف يجعله يودي بحياة أخيه لمناع . نور تعمل في نوادي ليلية للحصول على الأموال كثيرة، كي تساعد شقيقتها في مصاريف العملية الجراحية التي سيجريها والدهم.

أحداث الحلقة الثالثة مسلسل شتى يا بيروت

بعدها تذهب نورة إلى زيارة أختها في منزلها، وتكتشف أن زوج شقيقتها يسرق الأموال بالسر دون علم أحد، تيأس نورة كثيرا فهي تعمل من أجل توفير المال، وليس في إنفاقه بينما أختها أماني تعاني مع زوجها توفيق الذي يعنفها كل يوم ويسرق منها أموالها، فهل سوف توقفه عند حده وتضع حدا لتصرفاته؟. أم أنها ستبقى تعاني في صمت ؟ الكثير من الأحداث المشوقة في إنتظاركم لا تنسوا مشاركتنا تعليقاتكم حول الحلقة القادمة.

ومع ذلك شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل شتي يا بيروت الكثير من الأحداث الهامة التي ستغير مجرى المسلسل بالكامل .

شتى يا بيروت حلقة 3 لاروزا

تفوق مسلسل شتي يا بيروت على الكثير من المسلسلات الجديدة في نسب المشاهدة بعد عرض مسلسل شتي يا بيروت الحلقات الاولي ،حيث ينتظر عشاق الدراما السورية المسلسل كل مكان حول العالم وخاصة في سوريا ولبنان والان بمكانك مشاهدة مسلسل شتي يا بيروت حلقة 3 لاروزا .

بالإضافة إلى ذلك ومن المتوقع أن مسلسل الهيبة جبل يصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية .

شتي يا بيروت حلقة 3 Dailymotion

ومع ذلك تضاعفت شعبية المسلسلات الشعبية والمثيرة للجدل في الشرق الأوسط والبلاد العربية بشكل

كبير خلال الفترة الماضية بعد عرض مسلسل الهيبة جبل بموسه الاخير علي منصة شاهد الذي كسح

مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وحقق مسلسل الهيبة جبل مفاجأة للجميع.

ابطال مسلسل شتي يا بيروت

  • عابد فهد
  • ديما بياعة
  • فادي أبي سمرا
  • سامر إسماعيل
  • فايز قزق
  • إلسا زغيب
  • رامز الأسود
  • لين غرة

موعد عرض مسلسل شتي يا بيروت

عرض مسلسل شتي يا بيروت يوم الاحد 28/11/2021 على منصة شاهد الالكترونيا وكشف مصادر بان المسلسل مكون من 30 حلقة سوف يتم عرض المسلسل من السبت للخميس ومدة الحلقة سوف تكون 45 دقيقة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة