صالون زهرة الحلقة ٦ … مسلسل صالون زهرة الحلقة 6 السادسة كاملة بدون اعلانات

صالون زهرة الحلقة ٦ … مسلسل صالون زهرة الحلقة 6 السادسة كاملة بدون اعلانات
صالون زهرة الحلقة ٦ … مسلسل صالون زهرة الحلقة 6 السادسة كاملة بدون اعلانات

صالون زهرة الحلقة ٦ ، ها نحن معكم متابعي موقع البوكس نيوز في أحداث المسلسل اللبناني الدرامي صالون زهرة الحلقة 6 السادسة كاملة والذي يقود دور البطولة فيه الفنانة نادين نجيم و النجم معتصم النهار ،اليوم سوف نعلن لكم عن موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل صالون زهرة، وسنكون معكم في موقع البوكس نيوز حلقة بعد حلقة انتظرونا ، واليكم أحداث الحلقة السادسة.

صالون زهرة الحلقة ٦ كاملة

حيث نذكر لكم أهم الأحداث التي حدثت في الحلقة الرابعة مع أنس الذي يسأل العامل  سمير الذي يعمل لديه عن ابنة ميسم أخت زهرة أن كانت وحيدة أم لديها أخريات ويخبره العامل نعم لديها أخوات ووالدها هو الذي سجن زهرة وغالبا ما يضرب زوجته وبناته .

صالون زهرة الحلقة ٦ … مسلسل صالون زهرة الحلقة 6 السادسة كاملة بدون اعلانات

شقيق زهرة يتصل بها ويخبرها أنه يريد أن يراها فتعتذر منه لان عندها زبائن بالصالون أن جميع أهالي الحي يتحدثون عنها ، وهي تستغرب من الامر وتقول له لا بد من أن نجوى هي التي أخبرت الجميع ، ويتعصب منها ومن برود أعصابها ، فيقول لها كي تحبين شخصا ومتزوج أيضا فتتفاجئ زهرة من كلامه فهي كانت تزن أنه يتحدث عن موضوع آخر ، وتلومه أنه صدق كلام الناس .

زهرة تتشاجر مع سمير لانه يضع الكثير من الكراكيب بالقرب من باب الصالون ، وتطلب منه أن يعطيها رقمه من أجل أن تتصل به . وفعلا تقوم زهرة بالاتصال به وتطلب رؤيته فيعتذر منها بسبب انشغاله .

صالون زهرة الحلقة ٦

لينا تقوم بعمل لوك سيئ لناريمان وتنصدم زهرة من لون الصبغة الذي عملته لها ، وبعدها رندة تسأل زهرة عما فعلته بالبنك فترد عليها أنها لم تستطع الحصول على قرض .

هنادي تأتي للصالون كي تسشور شعرها وتسمع زهرة بعض الكلام السيء ، وتحاول زهرة أن تتحمل كلامها لكن تحاول أن تنتقم منها بطريقتها الخاصة .

أنس يكتشف أين تذهب ابنة ميسم.

صالون زهرة الحلقة ٦ dailymotion

يتألف العمل من 16 حلقة وسيعرض في الخريف على منصة شاهد; كانت هذه كافة تفاصيل مسلسل صالون زهره ودور نادين نجيم; لا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

أبطال مسلسل صالون زهرة

شارك في المسلسل الرومانسي الكوميدي الجديد صالون زهرة نخبة من نجوم الوسط الفني ، حيث بدأ مسلسل صالون زهرة يلقى رواجاً كبيراً في شتى أنحاء الوطن العربي بعد الإعلان عن طاقم العمل القائم على المسلسل، ومسلسل صالون زهرة من تأليف نادين جابر وإخراج جو بوعيد، أما الفنانين المشاركين هم كالتالي:

  • نادين نسيب نجيم
  • معتصم النهار
  • طوني عيسى
  • لين غرة
  • رشا بلال
  • أنجو ريحان
  • زينة مكي

لمشاهدة الحلقات السابقة أضغط هنا

لمتابعة المسلسلات الجارية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة