صالون زهره۱۳ … مسلسل صالون زهرة الحلقة 13 الثالثة عشر كاملة علي alooytv

صالون زهره۱۳ … مسلسل صالون زهرة الحلقة 13 الثالثة عشر كاملة علي alooytv
صالون زهرة الحلقة 13

صالون زهرة الحلقة 13 ، ها نحن معكم متابعي موقع البوكس نيوز في أحداث المسلسل اللبناني الدرامي صالون زهرة والذي يقود دور البطولة فيه الفنانة نادين نجيم و النجم معتصم النهار ،اليوم سوف نعلن لكم عن موعد عرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل صالون زهرة، وسنكون معكم في موقع البوكس نيوز بنشر  الحلقة 13 كاملة انتظرونا ، والان اليكم أحداث الحلقة الثالثة عشر .

صالون زهرة الحلقة 13

وحاز المسلسل على اهتمام كبير جدًا في الوطن العربي وتمكن من تحقيق نسب مشاهدة عالية لا سيما في دول الخليج العربي ولبنان على وجه التحديد.

ويأتي الاهتمام الكبير بالمسلسل بسبب نجمة وبطلة المسلسل الشهيرة الفنانة الرائعة نادين نسيب نجيم والتي تحظى بمتابعة الملايين من نشطاء التواصل الاجتماعي على مختلف منصات التواصل سواء انستغرام تويتر فيسبوك وغيرها من المنصات.

وتتمكن نادين من جذب الجمهور من خلال جمالها الرائع وما ترتديه من ملابس مثيرة تجذب عيون وانتباه مئات الآلاف من المتابعين الأمر الذي يجعل الحلقة القادمة للمسلسل تشهد ترقبا كبيرا من متابعيها لمشاهدة جمال نادين.

اخترنا لكم: صالون زهره ۱٤ dailymotion .. شاهد مسلسل صالون زهرة الحلقة 14 برستيج hd

وتتعمد نادين نشر صورة لها من الحلقة القادمة لجذب انتباه المتابعين لمتابعة الحلقة المقبلة، لتشهد الصورة اعجاب كبير جدًا من المتابعين حيث تجد الكثير من المتابعين يتغزلون بجمالها.

موعد مسلسل صالون زهرة الحلقة 13 الثالثة عشر

يعرض مسلسل صالون زهرة حلقتين متتاليتين يوم الخميس فقط من كل اسبوع الأمر الذي يجعل المتابعة

كبيرة جدًا على منصة المسلسلات الشهيرة (شاهد)) ام بي سي (vip).

ويحاول فريق العمل في موقع نجم نيوز اسعاد الجماهير العربية بنشر فيديو خاص لحلقة جديدة من

المسلسل اللبناني الرائع.

قصة المسلسل

يعتبر صالون زهرة للتجميل ملاذا للنساء الراغبات في تدليل أنفسهن، أو الهروب من متاعب الحياة، ولكن

حدثا غير متوقع يربط مالكة الصالون بشاب يدعى أنس.

نجوم المسلسل: نادين نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، فادي ابي سمرا، جنيد زين الدين، لين غرة”

تفاصيل الحلقة 13 الثالثة عشر

ومع ذلك شاهدنا العلاقة التي تربط بين أنس وزهرة وقوة الحب التي تربطهما ببعضهما، ولكن ماضي أنس

لن يتركه وسيبقى عائقاً قوياً أمام هذه العلاقة التي قد تتدمر في أي وقت خاصة بوجود مرام التي تشعر

بالغيرة الكبيرة على أنس، وربما تقوم بتخريب العلاقة بين أنس وزهرة بسبب غيرتها.

ملخص صالون زهرة الحلقة 13 كتوبة

ناتي الي أهم التسريبات التي حصلنا عليها وهي :-

  • أنس يكذب على مرام ويقول لها بأنه سيغادر بعد أخذ المال من الكرسي وإعطاءه لظافر، وبأن زهره لا تعني له شيئاً ويستغلها كي تثق به فقط، وحتى يصل لغايته وأنس يفعل هذا كي لا يخسر مرام وتساعده حتى يصل الى المال وأخذه والخروج من هذه الورطة.
  • رشا وإبتسام يواسون لينا ويخبرونها من الأفضل أن تجهض الجنين، وتترك فادي لأنه لا يستحقها وغير كفء، وأن لا تستمر معه بقية حياتها.
  • زهرة تتصل بأنس وتؤكد عليه كي لا ينسى ذهابهم الى المحامي من أجل حضانة أطفال ميسم، وأنس يرى رجال ظافر في الحي ويكون قلقاً ويطلب من رجال أن يكونوا حذرين ويراقبوا الصالون كي لا يتعرضوا لبنات الصالون.
  • ثم يقابل أنس زهره ويذكرها من أجل تنجيد الكرسي; ولكن زهرة تؤجل هذا الموضوع وتقول لنعود من عند المحامي ستصلحه; وأنس قلق وخائف من رجال ظافر بأن يدخلوا الى الحي ويزعجوا بنات الصالون.
  • مرام تبقى في الصالون مع الصبايا وتراقب الكرسي، وهنادي تراقب زهره من بعيد وتنزعج من نظرات يوسف لزهرة وأنس، وتذهب ميسم مجدداً للمنزل وتحاول رؤية بناتها، ويكون الباب مقفلاً مجدداً.
  • ظافر يضرب سمير ويقول له بأنه لن يتركه حتى يصل المال الى يديه; ووالد رجا يزورها في الصالون ويطمئن عليها; ويخبرها بأن نجوى غير مبالية بقضائها الليل والنوم خارج المنزل; وتقول بأنك ستعودين كما هو عاد الى المنزل; ولكن رجا تقول لن أستسلم حتى توافق.
  • رشا تنام عند لينا وتحاول مواساتها، وأنس يأخذ الكرسي الى محله وينجح أخيراً في الحصول على المال; كانت هذه أهم تسريبات الحلقة الجديدة من مسلسل صالون زهرة حلقة 13.

اخترنا لكم:: بالفيديو شاهد مسلسل صالون زهرة الحلقة 14 تليجرام بجودة HD

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة