عالحلوة والمرة ۲۲ .. شاهد مسلسل على الحلوة والمرة الحلقة 22 كاملة تليجرام

عالحلوة والمرة ۲۲ .. شاهد مسلسل على الحلوة والمرة الحلقة 22 كاملة تليجرام

عالحلوة والمرة ۲۲ .. لطالما اهتم الجمهور العربي بالمسلسلات اللبنانية والسورية،حيث هذه المرة الثانية ياتي مسلسل فكرة مسلسل تركي“على الحلوة والمرة”. ومع ذلك سوف ناتي لكم بأحداث المسلسل خلال هذا المقال .

ومع ذلك بمكانكم متابعة جميع حلقات مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة الثانية والعشرون كاملة ديلي موشن مباشر وحصريا على موقع وجريدة البوكس نيوز .

مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 22

كما تابعنا في نهاية الحلقة الماضية من مسلسل عالحلوة والمرة 22، بأن لانا دعت عائلة ريان الى العشاء، وتأخر وسام في الوصول، وعندما يصل يفاجيء الجميع بإخبارهم بأن هناك ضيفة معه، وعندما تدخل فرح الى الصالة ينصدم ريان وشريهان كثيراً، وفي ذلك الوقت كان ريان على وشك إخبار الجميع بقرار سفره الى لندن مع لانا

ومع ذلك يتفاجأ بدخول وسام وفرح وهما يمسكان بيد بعضهما البعض، ويجن جنونه ويغار كثيراً ولا يخبر الجميع بقرار سفره الى لندن ويغير رأيه.

ولكن شريهان تفرح كثيراً لأن فرح أخيراً ستخرج من حياة ريان، وبأنها ستعيش حياتها ولا يهمها مع من ستكون، ولكن الأهم أن تبتعد عن طريق ريان.

وتجلس فرح معهم على المائدة ويتحدثون ويقضون وقتاً ممتعاً، وأسما لا تعارض أبداً على العلاقة التي بين وسام وفرح، وعلى العكس تكون جداً بأن مثابرة وتشببها وترى بأن لها طموح وأمل كبير في المستقبل.

عالحلوة والمرة الحلقة 22

بعد مغادرة ريان لمنزل لانا، يخبر تيم بأنه منزعج كثيراً ولماذا تفعل هذا الأمر، بالتأكيد لكي تغيظه، فمن المستحيل أن تحب فرح شخص مثل وسام، ولكن تيم ينصح ريان بأن هذا قد يكون أفضل لهما

وفي اليوم التالي أسما تخبر الجميع عن العلاقة بين فرح وابنها وسام، وتنزعج سحر كثيراً من هذه العلاقة، كما أن فرح تخبر والدها بان هناك شاب جديد في حياتها وإسمه وسام.

بينما لانا تكون سعيدة جداً وتتصل بفرح وتبارك لها وتقول أنتي لن تكون صديقتي فقط; إنما الآن أصبحتي فرداً من العائلة، وأيضاً حبيبة أخي.

تيم يحاول الحديث والمحاولة مجدداً مع آية ولكن لا تزال آية مصرة على رأيها وتصد تيم.

ابطال مسلسل ع الحلوة و المرة

نيكولا معوض
دانا مارديني
باميلا الكيك
جو طراد
كارمن لبس
سلمى المصرى
محمد خير الجراح
نور علي
أحمد الأحمد
يزن السيد

مواعيد عرض مسلسل عالحلوة والمرة

يتم عرض مسلسل ع الحلوة والمرة على قنوات MBC4، الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية على MBC4، و24 ساعة قبل عرضه على الشاشة عبر “شاهد VIP”.ة ولمتابعة مسلسل عالحلوة والمرة يجب ضبط تردد القناة الناقلة للمسلسل حتي الحصول على مشاهدة بجودة عالية في جودة الصوت والصورة.

معدل تصحيح الخطأ: ¾.
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: vertical

عالحلوة والمرة ح۲۲

مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 22 لازورا،مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 22 تليجرام،ع الحلوة والمرة الحلقة 22 لازورا،مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 22 DAILYMOTION،ع الحلوة والمرة الحلقه 22 فيديو لاروزا،مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقه 22 تليجرام،مسلسل ع الحلوة والمرة 22 لازورا، مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 22 الثانية والعشرون سيما لايت،ع الحلوة والمرة الحلقة 22 موقع برستيج،ع الحلوة والمرة الحلقة 22 الثانية والعشرون شاهد ايجي،حلقة 22 ع الحلوة والمرة،ع الحلوة والمرة الحلقة 22،مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 22،مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 22 YouTube،ع الحلوة والمرة الحلقة 22 فيس بوك،ع الحلوة والمرة الحلقة 22 لاروزا،مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 22 الثانية والعشرون،قناة تليجرام مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 22،لينك مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 22،مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 22،ع الحلوة والمرة حلقة 22 موقع لاروزا

Ala Al Hilwa Wa Al Morra ep 22

بمكانك ايضا مشاهدة كل من :-

صالون زهرة حلقة ۱۱ … مسلسل صالون زهرة الحلقة saloon zahra ep 11

اختطاف ١١ .. شاهد مسلسل اختطاف حلقة ١١ dailymotion بدون اعلانات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة