عروس بيروت الجزء الثالث موقع برستيج الحلقة 26 السادسة والعشرون

عروس بيروت الجزء الثالث موقع برستيج الحلقة 26 السادسة والعشرون
عروس بيروت الجزء الثالث موقع برستيج الحلقة 26 السادسة والعشرون

نشرت منصة “شاهد” مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث موقع برستيج الحلقة 26 السادسة والعشرون الموسم الثالث والأخير من مسلسل “عروس بيروت” منتصف يناير المقبل، اي بدت بعرض اولي الحلقات يوم الاحد بتاريخ 13-1-2022 وفي الوقت نفسه سيعرض العمل على قنوات mbc.

عروس بيروت الجزء الثالث موقع برستيج الحلقة 26

اقرا ايضا : شاهد فيلم أصحاب ولا أعز علي تليجرام كامل جودة HD

يشار أن الشركة المنتجة لـ “عروس بيروت” قد أجلت عرض العمل في شهر نوفمبر الماضي بسبب عدم جاهزية الحلقات بعد عدة مداولات وضيق الوقت.

ويواصل صناع وأبطال العمل حاليًا على تصوير المشاهد المتبقية على قدم وساق للانتهاء من حلقات الموسم الأخير من “عروس بيروت” .

متى يعرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث

ويتكون الموسم الثالث من مسلسل “عروس بيروت” من 45 حلقة وسيكون شهر يناير المقبل موعد نهائي لانطلاق عرض أولى حلقات المسلسل.

اقرا ايضا : مشاهدة مسلسل لعبة قدري الحلقة 10 العاشرة مترجمة على Star TV

الكثير من المفاجأة التي تنتظرنا في الموسم الثالث من عروس بيروت الجزء الثالث موقع برستيج، ولن نحرقها عليكم على الرغم من أننا كتبنا جميع الحلقات كاملة وستجدونها على الموقع من مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث ، وفصلنا جميع الأحداث التيستحدث في هذا الموسم، ولكن من المتوقع أن يقوم المخرج بإختصار بعضها من أجل تقليل عدد الحلقات للمسلسل، وكما تم إعلانه في وقت سابق أن هذا الموسم سيكون بعدد حلقات أقل من المواسم السابقة، ولكن لحد الآن لم يتم تأكيد هذا الخبر.

بالإضافة إلى ذلك مسلسل عروس بيروت 3 الحلقة 26 برستيج, مسلسل عروس بيروت الحلقة 26 يوتيوب , مسلسل عروس بيروت الحلقة 26 , عروس بيروت فيديو Dailymotion,مسلسل عروس بيروت 26 برستيج , عروس بيروت الحلقة 26 برستيج Dailymotion, عروس بيروت , عروس بيروت 3 الحلقة 22 برستيج, عروس بيروت الجزء الثالث حلقة 26 laroza, مسلسل عروس بيروت الموسم الثالث الحلقة 26 برستيج لاروزا, عروس بيروت الحلقة 22 كاملة, عروس بيروت 3 حلقة 26 لاروزا

عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 26 السادسة والعشرون

وسيشهد الموسم الجديد من المسلسل اللبناني، العديد من التطورات والخلافات المستمرة بين الزوجين ثريا وفارس الضاهر خلال الأحداث خاصة بعد قرارها العودة إلى الغناء.

وخلال الأحداث ترغب ثريا في الانضمام لإحدى الفرق الغنائية لتوفير المال فور تعرضهم للأزمة المالية التي حلّت في بيت الضاهر نهاية الموسم الثاني.

وسوف يتم عرض مسلسل عروس بيروت من الاحد لحتي الخميس عبر شاشات ام بي سي وانتظرونا بالحلقة الجديدة علي موقع البوكس نيوز .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة