ع الحلوة والمرة ۲۱ … مسلسل على الحلوة والمرة الحلقة 21 كاملة بدون اعلانات

ع الحلوة والمرة ۲۱ … مسلسل على الحلوة والمرة الحلقة 21 كاملة بدون اعلانات
ع الحلوة والمرة ۲۱ … مسلسل على الحلوة والمرة الحلقة 21 كاملة بدون اعلانات

مسلسل على الحلوة والمرة الحلقة 21 ، متابعين جريدة البوكس نيوز سوف نقدم لكم اليوم الاحداث والتطورات الجديدة المتعلقة في المسلسل المشترك السوري واللبنانية “ع الحلوة والمرة”، والان ناتي الي التعيرات الكثير التي حصلت بعد ما قررت فرح تغير حياتها وتحاول نسيان ريان، ولكن سؤالنا هل سوف تنجح بتغير حياتها ونسيان حبيبها ريان .

بالإضافة إلى ذلك بان فرح قررت الارتباط بوسام امام الجميع، وسيكون ريان بإستمرار أمامها وبهذا لن تتمكن من نسيانه، وكيف ستكون ردة فعل ريان حيال هذا الأمر وهل سيقرر التراجع عن السفر ؟

والكثير من الأحداث التي سوف نروي لكم اليوم في مسلسل على الحلوة والمرة حلقة 21، تابعو معنا لحتي نهاية ملخص الحلقة وتحليلها أسفل المقال .

ع الحلوة والمرة الحلقة الحادية والعشرين

مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 21

كما تابعنا في نهاية الحلقة الماضية من مسلسل عالحلوة والمرة 20 ،  بأن لانا دعت عائلة ريان الى العشاء، وتأخر وسام في الوصول، وعندما يصل يفاجيء الجميع بإخبارهم بأن هناك ضيفة معه، وعندما تدخل فرح الى الصالة ينصدم ريان وشريهان كثيراً، وفي ذلك الوقت كان ريان على وشك إخبار الجميع بقرار سفره الى لندن مع لانا، ولكنه يتفاجأ بدخول وسام وفرح وهما يمسكان بيد بعضهما البعض، ويجن جنونه ويغار كثيراً ولا يخبر الجميع بقرار سفره الى لندن ويغير رأيه.

ولكن شريهان تفرح كثيراً لأن فرح أخيراً ستخرج من حياة ريان، وبأنها ستعيش حياتها ولا يهمها مع من ستكون، ولكن الأهم أن تبتعد عن طريق ريان.

وتجلس فرح معهم على المائدة ويتحدثون ويقضون وقتاً ممتعاً، وأسما لا تعارض أبداً على العلاقة التي بين وسام وفرح، وعلى العكس تكون جداً بأن مثابرة وتشببها وترى بأن لها طموح وأمل كبير في المستقبل.

عالحلوة والمرة الحلقة 21

بعد مغادرة ريان لمنزل لانا، يخبر تيم بأنه منزعج كثيراً ولماذا تفعل هذا الأمر، بالتأكيد لكي تغيظه، فمن المستحيل أن تحب فرح شخص مثل وسام، ولكن تيم ينصح ريان بأن هذا قد يكون أفضل لهما، وفي اليوم التالي أسما تخبر الجميع عن العلاقة بين فرح وابنها وسام، وتنزعج سحر كثيراً من هذه العلاقة، كما أن فرح تخبر والدها بان هناك شاب جديد في حياتها وإسمه وسام.

بمكانك مشاهدة مسلسل عالحلوة والمرة ح۲۱ || لينك مشاهدة مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 21 كاملة .

بينما لانا تكون سعيدة جداً وتتصل بفرح وتبارك لها وتقول أنتي لن تكون صديقتي فقط; إنما الآن أصبحتي فرداً من العائلة، وأيضاً حبيبة أخي.

تيم يحاول الحديث والمحاولة مجدداً مع آية ولكن لا تزال آية مصرة على رأيها وتصد تيم.

كانت أهم تسريبات وأحداث الحلقة الجديدة من مسلسل على الحلوة والمرة حلقة 21.

عالحلوة والمرة ح۲۱

موعد مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة الحادية والعشرون،يعد مسلسل ع الحلوة والمرة من المسلسلات اللبنانية والسورية التي لها نسب مشاهدة عالية وحصل علي إعجاب عدد كبير من الجماهير مع العلم أن المسلسل عرض لحتي الان 21 حلقة فقط ومع ذلك جذب انتباه كثير من المتابعبن لمشاهدة المسلسل وكون المسلسل طابع التشويق لدى المشاهد ويتم عرض المسلسل عبر القنوات السورية وتدور أحداث المسلسل حول يوجد عائلتين احداهما غنية و الاخرى فقيرة و احد ابناء العائلة الغنية هو الشاب (رايان) الذى يعود من لندن الي بلده لبنان ليتزوج من فتاة لبنانية و لكن تحدث مفاجأة يوم حفل الزفاف تقلب الحفل راسا علي عقب و تتوالى احداث المسلسل في اطار درامى شيق و مثير.

ابطال مسلسل ع الحلوة و المرة

نيكولا معوض
دانا مارديني
باميلا الكيك
جو طراد
كارمن لبس
سلمى المصرى
محمد خير الجراح
نور علي
أحمد الأحمد
يزن السيد

قد يهمك : مسلسل اختطاف١۳ || مسلسل اختطاف الحلقه الاخيره alooytv كاملة

وقد يهمك ايضا : بالفيديو : مشاهده مسلسل اختطاف الحلقه 13 كاملة بدون اعلانات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة