شاهد المقطع المحذوف من فيلم أصحاب ولا أعز تليجرام كامل HD

شاهد المقطع المحذوف من فيلم أصحاب ولا أعز تليجرام كامل HD
شاهد المقطع المحذف من فيلم أصحاب ولا أعز تليجرام كامل HD

شاهد المقطع المحذوف من فيلم أصحاب ولا أعز تليجرام كامل علي موقع برستيج، أشتعل السوشيال ميديا عن مقطع مني زكي المحذوف من قبل الراقبة والتي يبحث عنها في محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد ما شاهدنا الأحداث التي تجري في فيلم أصحاب ولا أعز تليجرام .

فيلم أصحاب ولا أعز

وقد وضع لكم فريق البوكس نيوز المقطع المحذف من فيلم أصحاب ولا أعز تليجرام كامل المثير للجدل في جمهورية مصر العربية،  هو فيلم كوميديا دراما مصري وهو الفيلم مأخوذ من الفيلم الإيطالي غرباء بالكامل، تم عرض الفيلم على نتفليكس في 20 يناير 2022 ، ومن خلاله يمكنكم مشاهدة الفيلم كاملة ، شريطة دفع اشتراك لمنصة نتفليكس .

فيلم أصحاب ولا أعز علي تليجرام

وقد اهتم موقعنا بكل قوة إلى كتابة هذه السطور التي توضح لكم التحرك القضائي المصري ضد منى زكي بسبب مشاهد في فيلم أصحاب ولا اعز ، ويعود ذلك إلى بعض المقاطع أو المشاهد التي تنصف بـ”الإباحية” التي رفضها كل مشاهد عربية ، وعن تفاصيل هذا التحرك فهو التالي:

فيلم أصحاب ولا أعز

وقد وضع لكم فريق البوكس نيوز معلومات عامة عن فيلم أصحاب ولا أعز المثير للجدل في جمهورية مصر العربية ،  هو فيلم كوميديا دراما مصري وهو الفيلم مأخوذ من الفيلم الإيطالي غرباء بالكامل، تم عرض الفيلم على نتفليكس في 20 يناير 2022 ، ومن خلاله يمكنكم مشاهدة الفيلم كاملة ، شريطة دفع اشتراك لمنصة نتفليكس .

أبطال فيلم أصحاب ولا اعز

وعن ابطال فيلم أصحاب ولا أعز ، وهو من من إخراج وسام سميرة وبطولة منى زكي، إياد نصار، عادل كرم ونادين لبكي وجورج خباز.

من هي منى زكي بطلة فيلم أصحاب ولا اعز

وقد وضع لكم فريق البوكس نيوز معلومات عامة عن الفنانة والممثلة منى علي محمد زكي التي مثلتفي  فيلم أصحاب ولا اعز وهي من مواليد 18 نوفمبر 1976؛القاهرة، مصر وتعد ممثلة مصرية.

الفنانة مني زكي ، قد مثلت في العديد من المسرحيات من أهمها: مسرحية كده أوكيه (2003) مع الفنان هاني رمزي.

كما أنها قامت بالمشاركة في الاعمال الفنية للعديد من الأفلام من أهمها: فيلم خالتي فرنسا مع الفنانة عبلة كامل، فيلم أبو علي مع الفنان كريم عبد العزيز، والذي كان من أفضل أعمالها، والذي وضعها علي قائمة الفنانين الكبار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة