شاهد وتحميل فيلم عمهم تليجرام كامل جودة HD

شاهد وتحميل فيلم عمهم تليجرام كامل جودة HD
شاهد وتحميل فيلم عمهم تليجرام كامل جودة HD

شاهد وتحميل فيلم عمهم تليجرام كامل جودة HD،الجميع يبحث عبر جوجل عن فيلم عمهم بطولة محمد عادل امام حيث أثار هذا الفيلم ضجة كبيرة في الوطن العربي بعد مشاهدة أحداثه من شحص يدعي سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب.

مشاهدة وتحميل فيلم عمهم تليجرام كامل بجودة عالية بطولة محمد امام وأحمد الفيشاوي، ومحمود حميدة، ومحمد سلام، وهنا الزاهد .

فيلم المصري عمهم تليجرام

اقتراح لك بمشاهدة فيلم أصحاب ولا أعز علي تليجرام كامل جودة HD

اهتم موقعنا بكل قوة إلى كتابة هذه السطور التي توضح لكم مشاهدة وتحميل فيلم عمهم تليجرام كامل بجودة عالية بطولة محمد عادل امام، تحقيق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في دور العرض السينمائية الأربعاء الماضي، كما تصدر الفيلم قائمة إيرادات السينمات المصرية لليوم الرابع على التوالي، وحقق أمس السبت 1,680,025 ليحتل صدراة شباك التذاكر في 4 أيام 8 ملايين و424 ألفًا و463 جنيها.

فيلم عمهم محمد امام

وقد وضع لكم فريق البوكس نيوز معلومات عامة عن فيلم “عمهم ” من بطولة كل من، محمد إمام، أبرزهم أحمد الفيشاوي، ومحمود حميدة، ومحمد سلام، وهنا الزاهد، ونرمين الفقي، ومحمد لطفي، وباسم سمرة، وسيد رجب، وميرنا نور الدين، مع العلم ان فيلم عمهم هو تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي .

بجودة عالية شاهد فيلم عمهم كامل || فيلم محمد امام عمهم تليجرام
بجودة عالية شاهد فيلم عمهم كامل || فيلم محمد امام عمهم تليجرام

أبطال فيلم عمهم

وعن ابطال فيلم عمهم من بطولة محمد إمام، أبرزهم أحمد الفيشاوي، ومحمود حميدة، ومحمد سلام، وهنا الزاهد

قصة فيلم عمهم

وعن قصة فيلم المصري عمهم تليجرام تدور أحداث فيلم «عمهم» في إطار كوميدي حول الملاكم سلطان الذي يجسد دوره محمد إمام والذي يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، ولكنهما يتورطا في قضية تزوير أموال عن طريق مطبعة تقع صدفة في طريقهما، لتنقلب حياتهما رأسا على عقب.

يشهد فيلم عمهم عودة محمد إمام مجددا إلى السينما بعد غيابه العامين الماضيين بسبب تداعيات كورونا منذ أن قدم آخر أعماله السينمائية فيلم «لص بغداد» الذي شارك في بطولته مجموعة من الفنانين، مثل ياسمين رئيس وأمينة خليل وفتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين وعرض عام 2020.

ونستكمل معكم عن معلومات حول فيلم فيلم عمهم تليجرام.

وطرح إمام خلال الأيام الماضية البوستر الرسمي للعمل والذي ظهر فيه عدد كبير من الفنانين، وذلك من خلال حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «يسعدني أقدم لكم أبطال فيلم عمهم نجوم مصر: محمد سلام، هدى المفتي، سيد رجب، باسم سمرة، محمد لطفي، أيتن عامر، رياض الخولي، الشحات مبروك، أحمد خالد صالح، محمد ثروت.. ومفاجآت تانية كتير، استنونا في العيد إن شاء الله».

 يذكر أن الفيلم يعد من أكثر الأفلام التي تكلفت ميزانية إنتاجية عالية جدا، وذلك حسب ما كشفه منتج العمل أحمد السبكي على حسابه على «إنستجرام».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة