لينك مسلسل القاهره كابول الحلقة 9 تليجرام كاملة رمضان 2021

لينك مسلسل القاهره كابول الحلقة 9 تليجرام كاملة رمضان 2021
مسلسل القاهره كابول الحلقة ۹ تليجرام 

مشاهدة حلقات القاهره كابول الحلقة 9 تليجرام كاملة ،مسلسل القاهره كابول الحلقة 9 تليجرام كاملة يوتيوب شاهد مسلسل القاهره كابول الحلقة 9 فيسبوك علي موقع YouTube.

مشاهدة الحلقة 9 من مسلسل القاهره كابول الحلقه 9 تليجرام بجودة hd مشاهدة وان لاين تحميل مباشر على اكثر من سيرفر. مسلسل القاهره كابول الحلقة التاسعة ،حلقة اليوم ،مشاهدة وتحميل الحلقة التاسعة من مسلسل التشويق والاثارة القاهره كابول بمشاركة نخبة من أبرز نجوم الصف الأول بمصر. حيث تخطي نسبة مشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل “القاهره كابول” الـ 700 ألف مشاهدة في الساعات الأولى من عرضه على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب”، ومازال المسلسل يحصد الاشادات في كل حلقة يتم عرضها حيث مشاهدة الحلقة ۹ من مسلسل القاهره كابول الحلقة التاسعة بجودة HD.

مسلسل القاهره كابول الحلقة ۹ تليجرام 

البوكس نيوز يقدم لعشاق ومتابعين الدراما المصرية بعض التفاصيل عن حلقه جديده من المسلسل المصري نسل الاغراب،فقد تفاعل الكثير من المشاهدين مع المسلسل علي السوشيال ميديا بشكل مستمر منذ الاعلان التشويقي للمسلسل، والذي يتضمن بطوله مشتركه بين النجمين أحمد السقا و أمير كراراة و النجمة مي عمر، حيث يحقق الثلاثي نجاح باهر واداء متطور حتي الان.

كما تبدأ أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل القاهرة كابول، عندما يتذكر الأصدقاء الأربعة أحلام الطفولة، فكان “رمزي”، الفنان طارق لطفي، يحلم بخلافة الجماعات الإرهابية، أما “طارق” الفنان فتحي عبد الوهاب يحلم بالثروة والفلوس، بينما حسن أحمد رزق يعشق الفن و السينما، ثم خالد، الفنان خالد الصاوي، يتمنى أن يسود العالم العقل والعلم .

يقوم «عادل» بتعزيت «رمزي» في «غريب» الذي كان السبب في تطرفه، وأخبره أنه يعرف بأنه أحد قادة الجماعات الإرهابية وفقا للمعلومات التي وردت إليه، ويقوم «طارق» و«خالد» و«عادل» بتذكير «رمزي» بقصة حبه القديمة، وتأليفه للشعر، ويطلبون منه أن يعود إلى ما كان عليه وإلى الحياة، وهو يطلب منهم أن يعودوا إلى الحق ودين الله الصحيح.

ملخص الحلقه التاسعة

ثم يكشف «عادل» عن سبب اجتماعهم . ويطلب من «رمزي» أن يتعاون معه ويعطيه معلومات . كما يطمئنه بأنه ما دام لم يتورط في قتل أبناء بلده فهو في أمان . كما يخبره بأنه يستطيع حمايته . و أنه إذا لم يسلمه المعلومات فهو عدوه .

كما يطلب «رمزي» من «عادل» أنه يخبره كيف قتل «غريب» . حيث يلومه على التحقيق مع والده ووالدته التي كان يأكل من يدها، ويهدده بطريقة غير مباشرة بأنه يعرف كل شيء عن عائلته ويستطيع أن يقوم بإيذائهم في أي وقت، ويخبره بأنهم أيضا مؤسسة مثلهم ولكنهم لا يمتلكون مباني أو مكاتب

يشتعل الحديث بينهم ويقوم «عادل» بتهديده بالقتل، فيقطع «خالد» حديثهم ويخبرهم بأنه ذاهب لشراء الطعام ويأخذ قبعة «عادل»، وبعد ذلك يسمعون إطلاق للرصاص، ويخرج الـ3 ليروا ماذا حدث فيجدون «خالد» مصابا بطلق ناري، فيهرب «رمزي» بينما يبقى معه «عادل» و«طارق»، ليتضح أن «رمزي» كان يدبر لإغتيال «عادل» ولكنهم قتلوا «خالد» عن طريق الخطأ .

مواعيد عرض مسلسل القاهره كابول الحلقة 9 التاسعة

موعد عرض مسلسل القاهرة كابول على قناة الحياة الحمراء يكون يوميا في رمضان الساعة التاسعة مساءً، فيما تعاد منتصف الليلة على المحطة ذاتها أيضا.

وأضافت أن موعد عرض مسلسل القاهرة كابول على قناة الحياة الزرقاء التي تبث مباشرة عبر القمر الصناعي نايل سات يكون الساعة الحادية عشرة مساء بشكل يومي طوال أيام الشهر الفضيل.

وتابعت إن موعد عرض مسلسل القاهرة كابول على قناة سي دي سي (cdc) يكون الساعة الحادية عشرة ونصف، بينما عبر (cdc) دراما يبث عند الواحدة والنصف منتصف الليل.

مسلسل القاهره كابول الحلقة ۹ تليجرام 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة