لينك مشاهده مسلسل الحفرة الجزء الرابع الحلقة 37 مترجمة عبر قصة عشق مترجم

لينك مشاهده مسلسل الحفرة الجزء الرابع الحلقة 37 مترجمة عبر قصة عشق مترجم
مسلسل الحفرة الجزء الرابع

مازال مسلسل الحفرة الجزء الرابع الحلقة 37 مترجمة يحمل الكثير من الإثارة والاكشن وذلك بعد الأحداث النارية تشهدها الحلقة 37 مسلسل الحفرة 4 ح37 مترجم على قناة Show TV التركية .

مسلسل الحفرة الجزء الرابع الحلقة 37 مترجمة، اذ ان وفاة إيمي سوف ينقل الحجارة في الحفرة. فارتولو ، الذي يعتقد أن المنحدر يعرضه للخطر ، سيواجه يماش مرة أخرى. سيكشف التوتر الكبير بين الاثنين عن جراح الماضي غير المغطاة. بينما كان Koçovans حزنًا على وفاة Emmi ؛ بدعم من Efsun ، سيتخذ المنحدر إجراءات لإظهار الوجه الحقيقي للعم لـ Vartolu. سيبدأ العم حربًا كبيرة في الحفرة بحركته الجديدة. في حين أن اللحظات المليئة بالإثارة تأخذ أنفاسك ، فإن حركة Yamaç ستكون نقطة تحول جديدة في Çukur.

مسلسل الحفره Cukur Season 4 Bolum 37 الحفرة الموسم الرابع الحلقة 37 قصة عشق مترجمة الحفره حلقه 36 مترجمة قصة عشق تعرف على موعد مسلسل الحفره Cukur Season 4 Bolum 37 الحفرة الموسم الرابع الحلقة 37 مترجمة ، تردد قناة شو تي في التركية مسلسل الحفرة الموسم 4 الحلقة 36

موعد عرض مسلسل الحفرة الجزء الرابع الحلقة 37 مترجمة

يُعرض مسلسل الحفرة الحلقة 37 الموسم الرابع، عبر قناة شو تي في التركية، وذلك يوم الإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما تُعرض مترجمة عبر موقع قصة عشق على الإنترنت وذلك بعد عرضها على شاشات التليفزيون.

تردد قناة شو تي في التركية مسلسل الحفره الموسم 4 الحلقة 37

مسلسل الحفره Cukur Season 4 Bolum 37 الحفرة الموسم الرابع الحلقة 36 قصة عشق مترجمة تهتم قناة شو تي في بعرض مسلسل الحفرة الحلقة 37 مترجمة قصة عشق الموسم الرابع، والعديد من المسلسلات التركية المختلفة، فهي قناة تابعة لشبكة الإذاعة والتليفزيون التركية، وفيما يلي تردد قناة شو تي في التركية لمتابعة مسلسل الحفرة الحلقة 37 الموسم الرابع.

موعد عرض الحفرة الحلقة 37 الموسم الرابع 4

يُعرض مسلسل الحفرة الحلقة 37 الموسم الرابع، عبر قناة شو تي في التركية، وذلك يوم الإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما تُعرض مترجمة عبر مواقع الأفلام والمسلسلات على الإنترنت وذلك بعد عرضها على شاشات التليفزيون.

تردد قناة شو تي مسلسل الحفره Cukur Show TV الحفرة الحلقه 37 مترجمة قصة عشق

تهتم قناة شو تي في بعرض مسلسل الحفرة 37 الموسم الرابع، والعديد من المسلسلات التركية المختلفة، فهي قناة تابعة لشبكة الإذاعة والتليفزيون التركية،

تردد قناة show tv التركية

  • التردد: 12209
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: رأسي

تصحيح الخطأ: 4\3 قناة

تردد قناة CRT DRAMA التركية

  • التردد: 12226
  • معدل الترميز:27500
  • الاستقطاب: رأسي
  • معامل تصحيح الخطأ: 6\5.

تردد قناة تردد قناة TRT التركية

  • التردد: 11257
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • تصحيح الخطأ: 6\5.

تردد قناة حريم السلطان

  • التردد: 11116
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • تصحيح الخطأ: 4\3.

مسلسل الحفره Cukur 4 الحفرة الحلقة 37 مترجمة قصة عشق مسلسل الحفره Cukur 4 الحفرة الحلقة 37 مترجمة قصة عشق

مسلسل الحفره Cukur 4 الحفرة الحلقة 37 مترجمة قصة عشق الحفرة هو أحد أكثر الأحياء خطورة في إسطنبول. تفرض عائلة كوشوفالى قانون يطبق على كل من يعيش في منطقة الحفرة. تظهر مجموعة من الأشخاص الذين يفرضون سيطرته

قصة مسلسل الحفرة والممثلين

الحفرة 36 ( Çukur )‏ هو مسلسل تركي درامي عائلي وأكشن وجريمة وعصابات، إنتاج شركة القمر للإنتاج من بطولة أراس بولوت إينيملي وديلان تشيتشك.

أشترك في التمثيل في الموسم الأول مسلسل الحفرة 37 التركي كل من دنيز وأركان كولتشاك كوستنديل واونير اركان وإيرجان كيسال وبريهان سافاش ورضا كوجا أوغلو وبوراك سيرجين وألبيران دويماز.

مسلسل الحفره Cukur 4 الحفرة الحلقة 37 مترجمة قصة عشق

وانضم لطاقم عمل مسلسل الحفرة 37 في الموسم 4 الرايع وبوراك  نجيب ميميلي وتانسو بشار وبيركاي أتيش وأركان أفجي دكاك وجيهانجير جيهان وداملا سونماز وهازال سوباشي من الجزء الثالث وباريش أردوتش ونجات اشلر وايرم ساق ومصطفى افكران وغينجو اوزاك ومفيد كاجيان من الجزء الرابع، تم الإعلان عن المسلسل في تاريخ 25 سبتمبر 2017، وتم عرضه على قناة شو تي في يوم 23 أكتوبر 2017.

بطاقة تفاصيل مسلسل الحفرة 37 Çukur التركي

الإنتاج: Ay Yapım
المنتج: Kerem Çatay
المخرج: سنان أوزتورك
السيناريو: جوخان هورزوم

مسلسل الحفره الموسم الرابع الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجمة

سيطرة عائلة كوتشوفا على بلدة شكور من أكثر أحياء اسطنبول اضطراباً.مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 36 مترجمة المسلسل التركي الحفرة 4 الحلقة 36 السادسة والثلاثون مترجمة.

نشير إلى أن موقع البوكس نيوز يقدم لكم موعد عرض مسلسل Cukur Season 4 Bolum 37 مسلسل الحفره الجزء الرابع الحلقة 36 السادسة والثلاثون مترجمة.

كما نستعرض كل ما يتعلق بمسلسل الحفرة الحلقة 37 الموسم الرابع 4 مترجمة إضافة إلى موعد وتردد القناة الناقلة .

مسلسل الحفره الحلقة 37، حيث حظى مسلسل الحفرة التركي باهتمام كبير في مصر ومختلف دول الوطن العربي;خاصة وأنه يعد واحدًا من أبرز المسلسلات التركية;التي حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا.

نشير إلى أن الكثير من المواطنين يبحث عن مسلسل الحفره Çukur الموسم الرابع الحلقة 37 ;لاستكمال متابعة الأحداث الشيقة.

تسردها قصة المسلسل بعدما شهدت الحلقات الماضية من مسلسل الحفره 36 أحداثًا وتطورات مختلفة فيما تم عرضه.

موعد عرض مسلسل الحفرة الحلقة 37 الموسم الرابع 4

كما يُعرض مسلسل الحفره الحلقة 37 الموسم الرابع;عبر قناة شو تي في التركية;وذلك يوم الإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا;والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

نشير إلى أن حلقات مسلسل الحفرة 37 مترجمة تُعرض على موقع قصة عشق مترجمة وعبر مواقع;الأفلام والمسلسلات على الإنترنت;وذلك بعد عرضها على شاشات التليفزيون.

تردد قناة شو تي في التركية الحفره الموسم 4 الحلقة 37

كما تهتم قناة شو تي في بعرض مسلسل الحفره 37 الموسم الرابع، والعديد من المسلسلات التركية المختلفة;قناة قناة شو تي هي تابعة لشبكة الإذاعة والتليفزيون التركية.

نشير إلى أن قناة شو تي في التركية (بالتركية: Show TV)‏ تتبع لمجموعة جينار للاعلام منذ عام 2013;بدأت برجل الأعمال التركي ايتول أكسوي وخلدون سماوي في 1 مارس 1992.

من أشهر المسلسلات التي عرضتها قناة شو تي في Show TV مسلسل وادي الذئاب;منذ عام 2003 إلى 2010 ومسلسل الحفرة منذ عام 2017 حتى هذا اليوم.

كما وانطلق مشوار قناة قناة شو تي في Show TV التليفزيوني لها في الرابع من أبريل عام 2010 في مدينة اسطنبول عاصمة تركيا.

نشير إلى أن تردد قناة شو تي في Show TV في التركية نورده لكم لتتابعو مسلسل الحفره الحلقة 37 الموسم الرابع.

يعتبر مسلسل الحفرة الذي تعرضه دولة تركيا من أفخم المسلسلات التركية لهذا العام ويضم أكبر قاعدة جماهيرية عريقة في الوطن العربي ، يتصدر حالياً كل محركات البحث في الوطن العربي من قبل جمهور المسلسل لمعرفة الأحداث التي ستشهدها الحلقة 37 الجديدة التي ستعرض اليوم، ومسلسل الحفرة تجمع أحداثه بين الإطار الأكشن والرومانسي والدرامي أيضاً، وهذا ما يفضله المشاهد العربي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة