الاستعلام عن حالة الطلب في مسابقة 1000 عامل بمساجد الأوقاف ejobs2 @caoa.gov.eg

الاستعلام عن حالة الطلب في مسابقة 1000 عامل بمساجد الأوقاف ejobs2 @caoa.gov.eg
الاستعلام عن حالة الطلب في مسابقة 1000 عامل بمساجد الأوقاف ejobs2 @caoa.gov.eg

الاستعلام عن حالة الطلب في مسابقة 1000 عامل بمساجد الأوقاف ejobs2 @caoa.gov.eg، قالت وزارة الأوقاف إنه بداية من اليوم الإثنين الموافق الأول من شهر أغسطس يمكن للمتقدمين على مسابقة 1000 عامل بمساجد الأوقاف الاستعلام عن نتيجة التقديم للمسابقة من خلال بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عبر الرابط.

مسابقة 1000 عامل

ونوهت وزارة الأوقاف إلى أنه من المقرر أن يتم بدء الاختبارات المتكاملة لهم يوم 15 أغسطس أيضًا وذلك بمركز الإدارة العامة بالعجوزة – مركز إعداد القادة لقطاع الأعمال سابقًا.

مسابقة ١٠٠٠ عامل بمساجد الأوقاف عبر ejobs2 @caoa.gov.eg

وعقد وزير الأوقاف الدكتور/ محمد مختار جمعة والدكتور/ صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة اجتماعًا في وقت سابق، اتفقا خلاله على إتاحة الاستعلام عن نتيجة الاختبار الإلكتروني وموعد الاختبارات الشفوية للمتقدمين في مسابقة شغل 1000 وظيفة مدرس وإمام وخطيب بوزارة الأوقاف وذلك عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز https://jobs.caoa.gov.eg/ على أن تبدأ الاختبارات الشفوية يوم 15 أغسطس الجاري.

ejobs2 @caoa.gov.eg

كما اتفقا على أن ينظم الجهاز لصالح الوزارة مسابقة خاصة للأشخاص ذوي الإعاقة لشغل وظائف أئمة وخطباء ومدرسين وعمال مساجد وأن يكون التقديم فيها قاصر فقط عليهم دون غيرهم مع الاحتفاظ بحقهم في التقديم في المسابقة التي سيطرحها الجهاز لشغل هذه الوظائف أيضًا أو أي مسابقات أخرى يجريها الجهاز لصالح الوزارة، يأتي هذا الاتفاق في ضوء قيام الجهاز بإنشاء مركز متخصص لتقييم القدرات والمسابقات للأشخاص ذوي الإعاقة.

اقرا ايضا : لينك بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلوم الصناعي الزراعي

التزاما بالقواعد القانونية الحاكمة والمنظمة لشغل الوظائف العامة بوحدات الجهاز الإدارى للدولة، وإعمالا لمبادىء الشفافية والمساواة وتكافؤ الفرص عند الإعلان عن الوظائف الشاغرة. يقدم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة هذا الموقع الخاص بنشر الوظائف المعلن عنها بتلك الوحدات و ذلك لمعاونة الباحثين عن فرص عمل، حيث يمكنهم الإطلاع علي الشروط المطلوبة والواردة بالإعلانات طبقا للجهة المعلنة وكذلك مواعيد الامتحانات الالكترونية والشفوية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة