مستشار الرئيس للصحة يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ عائلة “سمير غانم”

مستشار الرئيس للصحة يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ عائلة “سمير غانم”

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “مستشار الرئيس للصحة يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ عائلة “سمير غانم”” ،

قال الدكتور عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشؤون الصحية، إن الحالة الصحية للفنان الكبير سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز ليست على ما يرام، ومازالا يحتاجان إلى علاج مكثف ومتابعة مستمرة ليتجاوزا تلك المرحلة الصعبة.

وكان الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز نقلا إلى المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية، بسبب فيروس كورونا، فيما تخضع ابنتهما “دنيا” للعزل المنزلي في المنزل، بعد تبين إصابتها هي الأخرى.

وقال الدكتور عوض تاج الدين، إنه خلال فترة إجازة العيد كان هناك التزام كبير بالإجراءات الاحترازية التي أقرتها الحكومة، لافتا إلى أن الأربعاء القادم سوف يكون هناك اجتماع للجنة العليا لمواجهة كورونا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج حضرة المواطن المذاع على فضائية الحدث اليوم، أن الالتزام الفترة الماضية سوف تظهر نتائجه في الأيام المقبلة، مشيرا إلى أننا مازلنا في حاجة إلي قدر أكبر من الالتزام.

ولفت تاج الدين، أن مصر ما زالت تعيش فى الموجة الثالثة من انتشار فيروس كورونا، وشهدت الأيام الخمسة لعيد الفطر المبارك.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة