مسلسل ابي البطل الحلقة 9 مترجمة قصة عشق Kahraman Babam 9 HD

مسلسل ابي البطل الحلقة 9 مترجمة قصة عشق Kahraman Babam 9 HD

شاهد مسلسل ابي البطل الحلقة Kahraman Babam 9 .. قصة عشق مسلسل ابي البطل الحلقة ۹ التاسعة ‎مترجمة علي موقع 3isk أبي الطل،مسلسل ابي البطل 9 مترجمة للعربية على موقع قصة عشق HD،تم عرض الحلقة الاولى الاسبوع الماضي بعد نهاية مسلسل الحفرة على قناةshow tv وهذا الاثنين سيتم عرض الحلقة الاولي لذا من لم يشاهد الحلقات السابقة لمسلسل التركي ابي البطل بمكانك مشاهدة الحلقات السابقة من هنا، بمكانك مشاهدة جميع الحلقات مترجمة فقط علي موقع الجمال نيوز .

بمكانك مشاهدة الحلقة كاملة من هنا

ابي البطل الحلقة 9 مترجمة

مسلسل ابي البطل الحلقة Kahraman Babam 9 مترجمة جودة hd على قصة عشق، يبحث الملايين من عشاق المسلسلات التركية الحصرية عن مسلسل ابي البطل الحلقة 9، حيث عبر موقع دار الحياة سنوفر للجمهور العربي من عشاق مسلسل ابي البطل الحلقة 9 من مسلسل ابي البطل.

مسلسل ابي البطل الحلقة 9 مترجمة جودة hd على قصة عشق، حيث أن الملايين يترقبون مسلسل ابي البطل الحلقة 9 بعد مشاهدتهم مسلسل ابي البطل الحلقة السابقة، لذلك سنوفر لكم رابط مسلسل ابي البطل الحلقة 9، ولكم رابط مسلسل ابي البطل الحلقة 9، حيث من المتوقع أن يشهد مسلسل ابي البطل الحلقة 9 العديد من الاحداث الشيقة والتشويقية، لذلك سنوفر لكم مسلسل ابي البطل الحلقة 9 مترجمة جودة hd على قصة عشق.

ابي البطل 9

مسلسل ابي البطل الحلقة 9 مترجمة جودة hd على قصة عشق، يقوم الملايين في تلك الاثناء في البحث عن مسلسل ابي البطل لذلك سنوفر لكم مسلسل ابي البطل الحلقة 9، ولكم رابط مسلسل ابي البطل الحلقة 9 مترجمة جودة hd على قصة عشق.

في الحلقة الجديدة من مسلسل ابي البطل الحلقة 9 التاسعة كشف Uğur عن القرائن التي التقطها واحدة تلو الأخرى ، وأخذ أنفاسه في عرين العدو ، في متجر الكباب. إنه يعلم جيدًا أن نهاية النفق المظلم الذي دخل إليه ستؤدي إلى المكان الذي ينتظره. ليس لديه نية للتخلي عن قضيته ، التي تقدم بها كثيرًا. وسينتقل الآن بين المقر الرئيسي ومتجر الكباب. لكي تكون ودودًا مع العدو ، لكن من الضروري أن تتسخ يديك على الأقل مثل العدو.

مسلسل ابي البطل حلقه Kahraman Babam 9

أي المسارين أمام الحظ سيختار.إيمري الذي قبض على أوغور ويونكا وحدهما ، يغضب من هذا الحدث سيجعل الأقنعة التي يرتديها إيمري تسقط واحدة تلو الأخرى. ستدرك كلوفر رغباتها ورغباتها في هذه العلاقة التي طالما كانت مترددة بشأنها. ينجذب البرسيم بسرعة نحو Uğur دون أن يدرك ذلك. إيمري ، الذي قبض على أوغور ويونكا وحدهما، ولكن هذا الحدث سيجعل الأقنعة التي يرتديها إيمري تسقط واحدة تلو الأخرى. ستدرك كلوفر رغباتها ورغباتها في هذه العلاقة التي طالما كانت مترددة بشأنها. ينجذب البرسيم بسرعة نحو Uğur دون أن يدرك ذلك.ظهرت مشاكل تولغا المالية في المقدمة.

سيكون انعكاس هذه المشاكل داخل المنزل وعلى تسوق عائشة هو القشة الأخيرة. مسلسل ابي البطل الحلقة 9 التاسعة  عشاء الاجتماع الذي خطط له يافوز سيضيف الملح والفلفل إلى كل هذه الأحداث. من الواضح أنه لن يخطط لوجبة من أجل لا شيء ، وقد قدم Yavuz عرضًا لـ Tolga ، والذي يعتقد أنه لصالح كلاهما.يتعلم Ilker ، الذي لا يخاطر بفقدان Menekşe تحت أي ظرف من الظروف ، درسًا كبيرًا من الحادث الذي وقع في قسم الإطفاء. لقد قرر التحدث إلى Menekşe وحل المشاكل ، حتى على حساب والدته.

قصة مسلسل ابي البطل – الشاحنة الحمراء

غور عريف أول في فريق رجال الإطفاء الذي كرّس نفسه لإنقاذ الناس، لم يستطع إخراج زوجته من بين ألسنة
اللهيب في ليلة مظلمة… أوغور دفن زوجته تحت التراب بعد هذا الحادث الذي كان نقطة تحول في حياته. قد يفقد
ابنته الوحيدة أومروم التي ستعيش مع عائلة والدتها..
جيم الذي كان في يوم ما الصديق المقرب لأوغور حيث تمكنا من إنقاذ العديد من الأرواح مع بعض، أصبح الآن
عدوه بعد موت أخته حيث يرى بأن أوغور هو السبب في ذلك، فدخل معه في صراع قانوني حول وصاية ابنة أخته
أومروم من أجل أن تنشأ في جو عائلي ملائم مليء بالمحبة…
أوغور وأصدقؤه الذين تدخلوا في حريق خرجوا منه بنجاح كبير.. أوغور وبينما ينقذ الأطفال الذين في الداخل يعود بسنة للوراء عند مقابلته لرجل ما مع تواصل أعمال الإطفاء. الآن وصل لدليل حول الحريق الذي أدى لوفاة زوجته.
أوغور سيتخد الخطوات الأولى في طريق سيؤدي به لعصابة وراء الحريق المعتمد…
أوغور سيدخل في صراع لا هوادة فيه من جهة للعثور على منفذي الحريق الذي فقد فيه زوجته وتسليمهم للعدالة، ومن جهة لاستعادة ابنته ومعنى حياته و أومروم إلى جانبه.
عالمة النفس يونجا التي عينتها المحكمة ستكون أهم شخص مؤثر على القرار الكبير في الحرب التي يخوضها أوغور…

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة