مسلسل البيت بيتي الحلقة 9 على موقع برستيج كاملة بالفيديو بجودة عالية hd

مسلسل البيت بيتي الحلقة 9 على موقع برستيج كاملة بالفيديو بجودة عالية hd
مسلسل البيت بيتي الحلقة 9 على موقع برستيج كاملة بالفيديو بجودة عالية hd

مسلسل البيت بيتي الحلقة 9، نستعرض لكم متابعينا الكرام مسلسل البيت بيتي الحلقة 9 التاسعة علي أفضل المواقع الخاصة بعرض المسلسلات المصرية والعربية مثل موقع ايجي بست و موقع لاروزا و موقع برستيج لمشاهدة المسلسلات الحصرية والمجانية، يبحث الكثير من محبي المسلسلات العربية في الساعات الأخيرة عن مشاهدة مسلسل البيت بيتي الحلقة 9. والتي سنعرضها لكم هنا على موقعنا البوكس نيوز .

مسلسل البيت بيتي الحلقة 9

شاهد ايضا : مسلسل الثمانية الحلقة 4 لازورا كاملة بالفيديو أحداث جديدة في الحلقة الرابعة

يعتبر مسلسل البيت بيتي واحد من أنجح المسلسلات الصيفة لعام 2022 . حيث أنه لاقى نجاح كبير من المتابعين. وحقق شهرة كبيرة منذ بداية عرض الحلقة الأولى من المسلسل في بداية شهر مايو، وأخذ المسلسل مكانة كبيرة بين المسلسلات الكثيرة وينافس بقوة على أفضل مسلسل هذا العام، وجاء بفكرة جديدة على الدراما المصرية، ونستعرض لكم من خلال الفقرات التالية مسلسل البيت بيتي الحلقة 9 ايجي بست برستيج 2022.

مسلسل البيت بيتي الحلقة 9 ايجي بست

يشارك مسلسل البيت بيتي الذي نال إعجاب الجميع وأصبح من أكثر المسلسلات التي تنافس على المركز الأول من حيث نسبة المشاهدة والإيرادات، ويتابع الملايين في مصر والوطن العربي الحلقات المتتالية للمسلسل والذي يعرض الان، وبعد تزايد عمليات البحث من قبل عشاق المسلسل، نستعرض لكم من خلال الاسطر التالية مسلسل البيت بيتي الحلقة 9 ايجي بست.

مسلسل البيت بيتي الحلقة 9 التاسعة برستيج

تدور أحداث مسلسل البيت بيتي حول بينو الذي أجبر بالعودة إلى القاهرة، من أجل الحصول على حقه في الميراث.

حيث إنه عندما يعود يصاب بالصدمة والسبب في ذلك الورث الذي سوف يرثه وذلك من خلال القصر الذي يحمل الكثير من الجنيات المصرية التي توجد داخل القصر، وهذا الأمر خلق الخوف له.

مما يجعل كافة المشاهدين في متابعة هذا المسلسل الجذاب والرغبة في معرفة ما يوجد في داخل القصر.

أبطال مسلسل البيت بيتي 2022

  • كريم محمود عبدالعزيز (كراكيري)
  • مصطفى خاطر (پينو)
  • ميرنا جميل (احلام)
  • سامي مغاوري
  • نشوى علي
  • إيمان الشريف
  • محمود حافظ
  • محمد محمود عبد العزيز

اخراج خالد مرعي ومن انتاج امير شوقي ، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 9 لاروزا

يعرض على قناة ام بي سي mbc1 وعن تردد تلك القناة فهو على النحو التالي:  نايل سات : التردد 11470 : الاستقطاب : عمودي : معدل الترميز : 27500 : معدل التصحيح : 5/6 .

ويمكنكم متابعة أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل البيت بيتي على قناة  mbc ، وستيم عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 9 مساء يوم الاربعاء المقبل.

وأخيرا نود أخباركم بان هذا ثالث عمل يجمع كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر بعد مشاركتهم فى مسلسل اسعاف يونس و مسلسل ربع رومي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة