شاهد مسلسل الجسر الحلقة 5 تليجرام على موقع برستيج HD

موعد عرض مسلسل الجسر الحلقة 5 تليجرام على موقع برستيج ،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما مسلسل الجسر الحلقة 5 تليجرام على موقع برستيج HD .

مسلسل الجسر الحلقة 5 تليجرام

موعد عرض مسلسل الجسر الحلقة 5 تليجرام على موقع برستيج ، نستعرض لكم متابعينا عبر موقع البوكس نيوز اليوم اخد مستجدات المسلسل الدرامي الذي يقوم عليه ممثلين مصريين بارعين وهو من بطولة عمرو سعد ونيللي كريم من الأعمال الدرامية التي انتظرها الجمهور بشغف كبير، حيث رصد فريق العمل بحث كبير من قبل عشاق المسلسلات الدرامية المصرية على موعد عرض مسلسل الجسر الحلقة 3 و4 كاملة على موقع برستيج، وسط أنباء عن اقتراب الموعد يتناقلها ناشطون عبر منصات التواصل الفترة الأخيرة.

الجسر الحلقة 5 تليجرام

تجدر الإشارة الى ان أولى حلقات مسلسل الجسر تم عرضها مساء الثلاثاء الموافق 19 يناير 2022 ، ننشر لكم في هذا التقرير أبرز المعلومات عن موعد مسلسل الجسر الحلقة 5 برستيج وقصته وأبطال العمل.

مسلسل “الجسر” خيالي ويحكي قصة تدور أحداثها بعد 10 سنوات من نهاية الحياة على كوكب الأرض.

تدور قصة مسلسل الجسر حول نهاية كوكب الأرض بسبب الحروب وقضايا الدمار ، وتعود الحياة إلى البكر.

البلد مليء بالمقابر الجماعية ، والتكنولوجيا ماتت ، والحضارات تدمر بسبب هذه الحروب.

يعيش بعض الناس بمفردهم ، ويصنعون مكانًا لأنفسهم ، ويؤمنون الطعام مدى الحياة ، ويحاولون العثور على بقعة من الضوء في الجسر.

مسلسل الجسر الحلقة 5 يشوبه درامة خيالية تحكي قصة تدور أحداثها بعد 10 سنوات من نهاية الحياة على كوكب الأرض.

قصة مسلسل الجسر 2022

تدور قصة مسلسل الجسر حول نهاية كوكب الأرض بسبب الحروب وقضايا الدمار ، وتعود الحياة إلى البكر. البلد مليء بالمقابر الجماعية ، والتكنولوجيا ماتت ، والحضارات تدمر بسبب هذه الحروب. حيث يعيش بعض الناس بمفردهم ، ويصنعون مكانًا لأنفسهم ، ويؤمنون الطعام مدى الحياة ، ويحاولون العثور على بقعة من الضوء في الجسر.

موعد عرض مسلسل الجسر الحلقة الجديدة

وفق مصادر فنية فان مسلسل الجسر يعرض كل أسبوع حلقتين كل يوم اثنين من كل أسبوع على أن يتم تقسيمه على 3 أسابيع.

مسلسل الجسر يعرض على منصة شاهد الالكترونية وهو عرض حصري عليها ولم يذاع على القنوات الفضائية بعد.

من هم أبطال مسلسل الجسر

مسلسل الجسر الحلقة 3 و4 من بطولة: عمرو سعد ، نيللي كريم ، محمد علاء ، أسماء أبو اليزيد ، سارة الشامي ، إنتاج شركة سالي والي ، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك ، تأليف وإخراج. بيتر ميمي.

واشارت نيللي كريم  بطلة مسلسل الجسر في تصريحات صحفية إن المسلسل يمزج بين التشويق والتشويق بعد نهاية العالم حيث تعيش مجموعات من الناس في “مستعمرة دليلة”.

وصرحت نيللي كريم بأنها زعيمة هذه المستعمرة وتتخذ قراراتها بشكل يومي بناءً على المبادئ التي وضعها والدها.

موعد عرض مسلسل الجسر 5

وأوضحت أن هذا القائد شخصية ديكتاتورية تؤمن دائمًا بما هو صواب ، وهدفها الأساسي حماية أهل المستعمرة.

ووصفت شخصية دليلة بأنها شخصية غير تقليدية في زمن غير تقليدي ضمن تجربة لا مثيل لها في أي عمل آخر.

وأوضحت أن أحداث مسلسل الجسر الحلقة 5 موقع برستيج تدور حول رحلة إلى المجهول تبدأ عندما يحاول الباقون على الأرض الوصول إلى نقطة الضوء الوحيدة المتبقية بعد 70 عامًا من انتهاء العالم.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة