مسلسل المداح الجزء الثانى الحلقه 15 لازورا كاملة … بالفيديو

مسلسل المداح الجزء الثانى الحلقه 15 لازورا كاملة … بالفيديو

مسلسل المداح الجزء الثانى الحلقه 15 لازورا ،نتابع معكم متابعينا الكرام اليوم الحلقة الجديدة من مسلسل المداح الموسم الثاني له في رمضان من بطولة الفنان والنجم حماده هلال الذي ياتينا بجزء جديد وفكرة جديدة ومفاجات كثيرة مع صابر”حمادة هلال” عندما يتضح اتصال عماد بالجن لتضليل صابر، بينما يصد الأخير محاولات رحاب للتقرب منه مرة أخرى. يختبر حسن التركيبة التي صنعها على باسم الذي يبلغ منال بالأمر. يفشل صابر في مساعدة عادل في المستشفى، وتتضح معرفة حسن بمكان هبة، والكثير من الأحداث لاتي نتابعها معكم في أحداث مسلسل المداح الموسم الثاني، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 15

أحداث الحلقة 15 من مسلسل المداح الجزء الثانى

  • يتضح اتصال عماد بالجن لتضليل صابر، بينما يصد الأخير محاولات رحاب للتقرب منه مرة أخرى. يختبر حسن التركيبة التي صنعها على باسم الذي يبلغ منال بالأمر. يفشل صابر في مساعدة عادل في المستشفى، وتتضح معرفة حسن بمكان هبة.
  • تهدد رحاب حسن بعد بيعه الوكالة. يكتشف صابر ترك هبة المنزل، فيحاول البحث عنها ولكن دون جدوى، ثم يطلب من أبو الخير دله على من يجيد التعامل مع الجن،
  • فيأخذ عماد – صابر إلى رجل يخبره أن الجن يريدون قتلهيتهم حسن – صابر بأن حلمه سبب ما يحدث لهم، ويكتشف صابر أن صفاء ممسوسة، بينما يشك الجميع في تسبب هبة فيما حدث لها. يطلب صابر من عبدالرحمن الابتعاد عنه، ثم تطلب عفاف من صابر إجراء تحليل الحمض النووي لهبة.

    موعد عرض مسلسل المداح 2

    يتم عرض مسلسل المداح الجزء الثانى الحلقه 15 لازورا علي قناة ام بي سي مصر الساعه الثامنة مساء وتعاد

  • الحلقة بنفس القناة الساعة 12 ظهرا، وايضا بمكانك مشاهدة المسلسل علي
  • قناة ام بي سي مصر 2 الساعة السادسة عصرا وتعاد الحلقة بنفس القناة الساعة الحادية عشر مساءا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة