مسلسل الهيبة جبل الحلقة ۲٦ عبر موقع شاهد Shahid أونلاين بدون تقطيع HD

مسلسل الهيبة جبل الحلقة ۲٦ عبر موقع شاهد Shahid أونلاين بدون تقطيع HD
الهيبة الموسم ٥ الحلقة ۲٥

الهيبة جبل الحلقة ۲٦ كاملة امس علي قناة ام بي سي MBC1 ومنصة شاهد نت المسؤولة بنقل الهيبة جزء 5 حلقة 26 عبر تطبيقها عبر الانترنت او موقع الرسمي وهو ام بي سي كعرض حصري علي قناتها وبعد يقوم مواقع نقل المسلسلات مثل ” موقع برستيج و موقع الجمال نيوز و موقع لاروزا” والكثير وايضا ولكن هذه الموقع التي تصدر محركات البحث عن الهيبة جبل الحلقة ۲٦ لحتي يشاهدها الملايين في الوطن العربي بسبب الاحداث التي تروي في المسلسل من أحداث مشوية مثل المواسم الماضية التي حققت الملايين من المشاهدات الكثير عبر قناة رؤيا التي كانت تنقل المواسم الماضية ولكن هذا الموسم الاخير لعام 2021 .

الهيبة جبل الحلقة ۲٦

إليكم أهم تسريبات الحلقات القادمة والاخيرة من الموسم الخامس الهيبة جبل. 

    • جبل يكشف الأوراق الخبيثة لوديع أمام شاهين، ويطلب منه أن يضع يده بيده لكي يقومون بمنع تهريب آخر قطعة، وبما انه الشخص الوحيد والقريب من وديع، لا أحد يمكنه أن يقنعه غيره، كما يطلب منه أن يساعده في إخراج علي من السد وذلك بمساعدة سارة له.
    • سارة تتحدث مع جبل على الهاتف ويخبرها بأن علي في قبضة وديع، وهو رهين داخل السد، كما يطلب منها أن تجد طريقة ما لكي تساعده في الهروب منه.
    • وديع يعطي لشاهين هاتف علي وبه الرسائل الحديثة التي تدور بين ريما وعلي، حينها شاهين يتعصب كثيرا، ويلاحظ وديع الرغبة في الانتقام والتخلص من علي في عيني شاهين، الشيء الذي يجعله يثق به كثيرا ويقع في فخه، في الهيبة جبل اللبناني ح 26 الجزء الخامس.
  • جبل يطلب من شاهين أن ينسى موضوع علي و ريما، وبأن مصلحة الهيبة ومنع تهريب القطعة الاخيرة، أهم بكثير من المشاكل العائلية، ثم يوافقه الرأي ويقرر بكل حماس وعزيمة أن يساعد علي في الخروج من السد.
  • سارة تعزم وديع للعشاء معها ببيتها، وقضاء ليلة ممتعة، ثم تضع له منوما في مشروبه، و تخرج متسللة و تساعد علي في الخروج من السد، بعدها مباشرة ترسل إشارة لجبل، و هذا الأخير يكون جميع رجاله منتشرون حول السد للقاء علي.
  • شاهين يدعي أمام وديع بأنه لم يعد يحتمل وجوده مع جبل الشيخ الجبل وبأن رغبته في الإنتقام من علي تزداد يوما بعد يوم، كما أن المشاكل بينهم ليس لها حدود، ويطلب الانضمام إلى صفه و القضاء على جبل، ثم يثق به وديع ليصبح في النهاية رهينا عند جبل و فاقدا لكل شيء.

مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 26

موعد مسلسل الهيبة جبل على mbc، الجميع يبحث عن متي تنقل الحلقة علي قناة ام بي سي مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 9 كاملة علي قناتها على منصة شاهد قبل كل حلقة على MBC1 بيوم واحد لذلك الكثير يبحث الجميع الحلقة الجديدة علي موقع الجمال نيوز ايضا الذي ينقل الحلقة فوز بث علي المنصة .

موعد مسلسل الهيبة جبل الحلقة ۲٦

بعرض المسلسل الهيبة جبل يومياً من الاحد الى الخميس علي قناة ام بي سي،سوف نقدم لكم الان تردد ام بي سي الجديد علي النايل سات لعام 2021-2022 .
القمر الصناعي التردد الاستقطاب التصحيح المنطقة
نايل سات 11470 عمودي 5/6 تركيا والشام والخليج
نايل سات 11559 عمودي 5/6 غرب إفريقيا
عرب سات 11270 عمودي 5/6 تركيا والشام والخليج
عرب سات 12284 عمودي 5/6 غرب إفريقيا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة