مسلسل الهيبه الجزء الخامس الحلقه 27 برستيج كاملة .. أحداث جديدة ومشوقة

مسلسل الهيبه الجزء الخامس الحلقه 27 برستيج كاملة .. أحداث جديدة ومشوقة
مسلسل الهيبه الجزء الخامس الحلقه 27 برستيج كاملة .. أحداث جديدة ومشوقة

الهيبه الجزء الخامس الحلقه 27 برستيج،وايضا متابعة جميع حلقات مسلسل الهيبة الجزء 5 حلقة ۲٧ كاملة ديلي موشن مباشر وحصريا على موقع وجريدة البوكس نيوز .

مسلسل الهيبه الجزء الخامس الحلقه 27

انتهت أحداث الحلقة الماضية ۲٧ عن علي الذي أصبح رهينا لدى وديع، هذا الأخير الذي قدم نفسه على طبق من ذهب، ليصبح الوسيلة الوحيدة لكي يتمم وديع آخر عملية تهريب له، كما كشف عن خباياه وخططه أمام جبل، و طلب منه أن يساعده في إتمام آخر شحنة تهريب له، وذلك مقابل إخلاء سبيل علي، فهل سيقبل جبل شرط وديع ويقوم بتحرير علي؟، أم أنه سيجد طريقة ما بمساعدة ابو طلال ليحرر علي و ينقذ سمعة الهيبة.

فيما بعد، سارة التي تحاول معرفة شيء غريبا لا يعرفه أحد، هذه الأخيرة ترى سوتيرة مملوءة وهي على وشك الخروج، لتكتشف ما فيه و تجد جابر أمامها ويشك في تصرفاتها.

الهيبةجزء5حلقة27

جماعة داعش تستعمل الممرالسري، لنقل القطعة عبرها، وقاموا بمنع علي الدخول إليه، هذا الأخير، استخدم ذكاءه واختفى عن الأنظار، وبعد أن بحثوا عنه لم يحدوه بأي مكان، ثم ذهبوا وتركوه لأن وجودهم بوقت طويل هناك يشكل خطرا عليهم، في مسلسل الهيبه الجزء الخامس الحلقه 27.

وبعد انصراف جماعة داعش، يذهب علي للنفق السري و يعبره بالكامل، إلى ان يصل إلى نهايته، ثم يجد باب مغلق ويقوم بتكسير الزجاج، ويفتح الباب ويدخل، حينها يراه وديع عبر الكاميرات، فيقوم بضربه، وذلك بعدما اخذ منه هاتفه الذي كان على وشك أن يخبر عن طريقه الحقيقة لجبل.

مواعيد عرض مسلسل الهيبة

يعرض مسلسل الهيبة على قناة mbc1 من السبت إلى الخميس في الساعة 17:00 الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة و تتم الإعادة  مرتين  فى اليوم  في الساعة 04:00 السادسة صباحا و الساعة 01:00 الواحدة ظهرا ولمتابعة مسلسل الهيبة يجب ضبط تردد القناة الناقلة للمسلسل حتي الحصول على جودة الصوت والصورة.

تردد قناة MBC على النايل سات

التردد  الترميز الاستقطاب تصحيح الخطأ
11465 27500 عمودى V 3/4

بمكانك ايضا مشاهد كل من :

وأبضا بمكانك مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة al hayba season 5 episode 26

وايضا : مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 53 كاملة بالفيديو أحداث جديدة ومشوقة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة