مسلسل زهرة الثالوث Hercai 3 الحلقة 65 مترجمة للعربية HD

مسلسل زهرة الثالوث Hercai 3 الحلقة 65 مترجمة للعربية HD
مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 65

مشاهدة مسلسل زهرة الثالوث الموسم الثالث الحلقة 65 الخامسة والستون مترجمة اون لاين HD بجودة عالية – شاهد مسلسل زهرة الثالوث 3 الحلقة 65 مترجمة – زهرة الثالوث 2 الموسم الثالث مترجم Hercai 3 للعربية علي الجمال نيوز  .

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 65

طبعا لما قلت الحلقة ما كانت مثل ما توقعت كان قصدي هي زينه لكن لو كان وقتها اقل و الأحداث صارت أسرع كان ممكن تكون افضل لأن كان فيها مشاهد دراميه كثير و حلوه و بالنسبه للريت اكثر الناس يقولون هذا الريت كذب و مفبرك ف ما ادري اذا كان مفبرك او لا لأن انا آخذ الريت من الحسابات الرسميه دائما .

زهرة الثالوث 3 الحلقة 65 مترجمة

راح نتكلم عن بطل الحلقة “ميران” إبداع هالإنسان لا يوصف و خصوصا مشهده مع عزيزه إبداع من نوع آخر ، اللي قهرني انه لما فيسون حرقت الجمعية ظنوا ان جيهان حرقها و بكذا زاد حقد جيهان تجاه ميران، و طبعا ردة فعل هزار لما شك في ميران انه متعاون مع عزيزه لأنه شافه لما راح بيتها قهرني بشكلل ، صاير غثيث غثيث، لكن لما عرف عن مرض ريان بدأ يرجع هزار اللي نعرفه .

كف شكران ديلشاه هو اجمل شي صار في الحلقة، لكن مع الأسف شكران انفصلت خلاص ، الكل انفصل بقت ديلشاه اللي دورها عبارة عن حرق دم فقط ،بخصوص يارين و زينب!، يارين متى ناويه تصير آدميه حرفيا مشاهدها صارت مقززه شخصيتها سيئة سيئة!!

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 65 مترجمة للعربية 

ميران بعد ما راح ل دكتور عشان يساعده بموضوع ريان اتصل فيه الدكتور و قال له في أمل بسيط ان ريان و الطفل يعيشوا ف ريان راح ل غرفة العمليات لأن ريان كانت بتجهض الطفل ف قال لها و ظن ان العملية انتهت و اجهض الطفل لكن طبعا نعرف حركات الأتراك و الطفل عايش و حسب تسريب شفته ان الحلقة القادمة بنخلص من موضوع طفل ريان و بتصير معجزة ، طبعا من كثر حديثهم عن المعجزة و تلميحهم تأكدنا ان في النهاية ريان و الطفل بعيشوا بمعجزة .

احداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 65 مترجم

اول شي الريمير كان الكيمياء بينهم قوي يجننو مشاهدهم الكل متفق ع حلاوتها و جمالها من وقت ما عرف ميران بحالة ريان لحد ما اخذها و اقنعها تجهض بكاااااااء من جوااااتي حبة العدس كان راح يروح بس اخر لحظة الدكتور قرر يساعد ميران و اكيد ريان ما خلت ازرا تبلش بالعملية و لحق ميران عزيزة و اخيرا هزار قدر يحكي معاها كلش مشان خاطر ريان و ميران لما شافه راح عندها لسه عندها مكانة بابا اني عنده و أخذها ع القصر شوي شوي يمكن يقدر يسامحها يارين الحرباء ما تتعدل ع البنت عم تهرب لفرات علاقته مع زينب بس اكيد ماراح تنجح .

فرات صعب علي كتير و هو بعيد عن ميران يحكي معو و خايف من ردة فعله  ازرا راح تخلي فيسون تندم اليوم لي جابت فيه جونيش جيهان غلطته اتفق مع فيسون هلا كل مصيبة راح يكون هو سببها المومياء يا رب تتفضح لميران متل ما انفضحت مع شكرا من كتر ما قلو الشخصيات بالمسلسل صارت القصور فارغة بس الكاتبات كان فيهم يطبخو الاحداث بشكل يرضي الكل و مقنع احسهم يمرقو كلش ع السريع الله معكم لي طلعو  القفلة كانت نارية يعني شو راح يصير مع ريان و ميران و كيف راح يساعدهم الدكتور حبييييييت القفلة كانت جميلة خاصة ميران و هو يتذكر من وقت خبرته انها حامل لحد ما اختارو ملابس البيبي .

زهرة الثالوث Hercai 3 الحلقة 65 مترجمة

قصة مسلسل زهرة الثالوث

تدور أحداث المسلسل حول قصة حب قوية بين أثنين ولدت وسط حرب وانتقام كبير، قصة حب ريان ومارين الذي سيصبح انتقامهم بداية قصة حبهم .

ابطال المسلسل :-

  • Akin Akinözü في دور Miran Aslanbey
  • Ebru Sahin في دور Reyyan Sadoglu
  • Gülçin Santircioglu في دور Sultan Aslanbey
  • Serhat Tutumluer في دور Hazar Sadoglu
  • Ayda Aksel في دور Azize Aslanbey
  • Macit Sonkan في دور Nasuh Sadoglu
  • Oya Unustasi في دور Gönül Aslanbey

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة