ستيليتو الحلقة ١٧ : مسلسل ستيليتو الحلقة 17 لاروزا اون لاين

ستيليتو الحلقة ١٧ : مسلسل ستيليتو الحلقة 17 لاروزا اون لاين
ستيليتو الحلقة ١٧ : مسلسل ستيليتو الحلقة 17 لاروزا اون لاين

مسلسل ستيليتو الحلقة 17 وهو من المسلسلات الصيفية التي تاتي كل سنة مرة، ويضم هذا المسلسل الفنانة كاريس بشار وديمة قندلفت وسامر المصري وندى أبو فرحات .

اخترنا لكم : ستيليتو ۱٧… شاهد مسلسل ستيلتو الحلقة 17 برستيج كاملة بجودة HD

مسلسل ستيليتو الحلقة 17

متابعينا الكرام سوف نلخص لكم اليوم أهم التسريبات التي حصلنا عليها حيث تقول جويل لنايلة بأن فلك تعرف بعلاقة لؤي وميرا، وبأنها قالت لها بأنه في السنة الماضية رأت لؤي وميرا سوياً في الأوتيل والكثير من الأحداث التي ستشهدونها في مسلسل ستيليتو الحلقة ١٧ كاملة .

ستيليتو الحلقة ١٧

انتهت أحداث الحلقة الماضية التي يقدمها البوكس نيوز ،طارق يطلب من كريم أن لا يخبر أحد بما قاله له، وكريم يرد بأن لا علاقة له بما يعيشه هو وآلمى، وكريم يسأل فلك ما الذي حدث في منزل آلمى؟، وفلك ترد مشكله صغيره وستقوم بحلها.

فلك تتصل كثيراً بنايله وهي لا ترد عليها، ثم ترسل لها رسالة وتطلب رؤيتها في الغد، وفي الصباح تقوم آلمى بممارسة الرياضة وترى كريم، ولكن الأخير يتجاهلها وتتفاجأ آلمى من هذا الأمر وتسأله ما به؟، وتقول له بأنها كانت ستترك البيت، ولكن حصل شيء وغيرت رأيها، وكريم يقول بأنه جيد ويغادر.

ستيليتو١٧

نستكمل معكم مخلص مسلسل ستيليتو الحلقة 17 وموعد إجتماع المدرسة ساعه كي لا تكون جويل موجودة وتخبر الجميع ما عدا جويل، وتأخذ فلك التشيز كيك وتذهب للإجتماع وتقول لهم بأن جويل عليهم أن يخرجوها من بينهم لأنها طعنت بنايله وخانتها لانها كانت تعرف بعلاقة لؤي مع ميرا ولم تخبر نايله بالحقيقه، والجميع يوافق على طرد جويل، وبعد ساعة تصل جويل وتقوم الفتيات بطردها وتسألهم جويل عن السبب، ويقولون لها بأنها خائنة ليس لها مكان بينهم.

مسلسل ستيليتو الحلقة 17 لاروزا

موقع ومنصة شاهد vip التي كانت سابقة شاهد نت بعرض مسلسل “ستيليتو ” اللبنانية التي ياتي من بطولة كاريس بشار .

بدأت اولى بث حلقات مسلسل ستيليتو في 3 سبتمبر الشهر الجاري 2022، عبر قناة إم بي سي، حيث تنشر الحلقات عبر منصة شاهد نت التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي، ومنذ عرضه لاقت متابعة قوية في الدراما الخليجية نتيجة لقصة المسلسل المثيرة.

وتدور أحداث مسلسل «ستيليتو » حول 4 فتيات صديقات خلال مرحلة الدراسة. الأيام غيرتها وحدثت الأحداث بسرعة تسببت في فتح بعض الملفات القديمة.

والان نقترح عليك لمشاهدة مسلسل ستيليتو بجميع حلقاته من هنا ، الان نسوف نزكر لكم ملاحظات في التي تخص المسلسل ومنها ..

أبطال مسلسل ستيليتو ح۱٧

شارك في المسلسل اللبنانية والسوري الجديد مسلسل ستيليتو الحلقة 17 نخبة من نجوم الوسط الفني ، حيث بدأ مسلسل ستيليتو يلقى رواجاً كبيراً في شتى أنحاء الوطن العربي بعد الإعلان عن طاقم العمل القائم على المسلسل،أما الفنانين المشاركين هم كالتالي:

  • كاريس بشار.
  • ديما قندلفت.
  • حيث يشارك الفنان سامر المصري
  • حيث يشارك لايتون أبو فرحات.
  • قيس الشيخ نجيب.
  • كذلك تشارك ريتا حرب.
  •  بديع أبو شقرة.
  •  كارلوس عازار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة