عروس بيروت 3.. شاهد مسلسل عروس بيروت حلقة ٦ علي موقع برستيج

عروس بيروت 3.. شاهد مسلسل عروس بيروت حلقة ٦ علي موقع برستيج
مسلسل عروس بيروت حلقة ٦

مسلسل عروس بيروت حلقة ٦ علي موقع برستيج، حيث السوشيال ميديا عن مسلسل عروس بيروت 3 من ضمنها محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد ما شاهدنا الأحداث التي تجري في المسلسل بموسه الجديد .

عروس بيروت 3 ياتي من بطولة ظافر العابدين وكارمن بصيبص والممثلة اللبنانية تقلا شمعون مع الوجه الجديد في هذت الموسم الثالث وهي الفنانة اللبنانية كارمن لبس وغيرهم من النجوم والفنانين الكبار .

وصدم المشهد الأول من الموسم الثالث جمهور المسلسل، بعد أن ظهر ظافر العابدين الذي يلعب شخصية “فارس الضاهر” مع ابنته “فرح” أمام قبر والدته “ليلى ضاهر”، فيما يتهم زوجته “ثريا” بقتل والدته منذ سنوات.

مسلسل عروس بيروت حلقة ٦

شاهدنا أولى حلقات الموسم كيف ظهر فارس مع ابنته فرح امام قبر ام ليلي وايضا اتهام زوجته ثريا بقتل والدته منذ سنوات والان سوف نشر لكم أحداث مسلسل عروس بيروت حلقة ٦ علي موقع برستيج .

ثريا تصل الى المخفر وتطلب من عادل اللقاء بفارس وتكون متوترة كثيراً، وخليل يرفض عرض العمل الذي أخذه اليه طلال، ويتصل حليم بخليل ويطلب منه أن يلتقوا ويوافق خليل، ويصل هادي وسارة الى القصر وتدخل سارة ويبقى هادي بالخارج ويتذكر ذكرياته مع عائلته عندما كانوا مجتمعين وسعداء، وآدم أيضاً كان معهم.

في المشهد التالي من عروس بيروت حلقة ٦ آدم يفتح الباب لسارة ويقول لها آدم إنتظرتك كثيراً، وتقول له سارة بأن هادي معها ويقول آدم جئت لأجل فارس، وتطلب منه سارة ان يسحب الشكوى مقابل أن تسمعه وتتحدث معه أو أنها سوف تختفي وحتى ثريا لن تعرف مكانها، ويوافق آدم ويذهبان الى المخفر وتركب سارة مع هادي في سيارته.

وايضا في مسلسل عروس بيروت حلقة ٦ ياتي فارس يتعصب على ثريا لأنها ذهبت الى المغفر ويقول لا كل هذا حدث بسببك فقط لكي تنفذي الذي برأسك، لقد خسرت عملي اليوم فقط لتحصلي على بعض المال من عملك، وتبكي ثريا وتخرج وتنتظر هناك، ثم ترى سارة مع آدم وهادي وتخبرها سارة أن آدم سيسحب الشكوى.

توقيت وأعادة عرض عروس بيروت 3 علي mbc5

يعتبر ظافر عابدين بطل مسلسل عروس بيروت الذي نشأ كلاعب كورة قدم، قبل أن تأخذه الحياة إلى فضاء الفن والتمثيل، ظهر في الكثير من البرامج والأعمال الفنية والمسلسلات التلفزيونية، وحاز على العديد من الجوائز المختلفة، وكان نهاية هذه الأعمال مسلسل عروس بيرو الذي حقق نجاحا كبيرا، وبدأ اشارته بمشاركة الفنان الفلسطيني محمد عساف في الأغنية التي يبدأها.

بمكانك أيضا متابعة كل من :-

شاهد فيلم أصحاب ولا أعز علي تليجرام كامل جودة HD

 

قيامة عثمان 79 Kuruluş Osman.. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 79

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة