عروس بيروت 3.. شاهد مسلسل عروس بيروت حلقة 12 موقع برستيج

عروس بيروت 3.. شاهد مسلسل عروس بيروت حلقة 12 موقع برستيج
عروس بيروت 3.. شاهد مسلسل عروس بيروت حلقة 12 موقع برستيج

مسلسل عروس بيروت حلقة 12 موقع برستيج، حيث السوشيال ميديا عن مسلسل عروس بيروت 3 من ضمنها محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد ما شاهدنا الأحداث التي تجري في المسلسل بموسه الجديد .

عروس بيروت حلقة 12 موقع برستيج

عروس بيروت بموسم الثالث ياتي من بطولة ظافر العابدين وكارمن بصيبص والممثلة اللبنانية تقلا شمعون مع الوجه الجديد في هذت الموسم الثالث وهي الفنانة اللبنانية كارمن لبس وغيرهم من النجوم والفنانين الكبار .

وصدم المشهد الأول من الموسم الثالث جمهور المسلسل، بعد أن ظهر ظافر العابدين الذي يلعب شخصية “فارس الضاهر” مع ابنته “فرح” أمام قبر والدته “ليلى ضاهر”، فيما يتهم زوجته “ثريا” بقتل والدته منذ سنوات.

مسلسل عروس بيروت حلقة 12

شاهدنا أولى حلقات الموسم كيف ظهر فارس مع ابنته فرح امام قبر ام ليلي وايضا اتهام زوجته ثريا بقتل والدته منذ سنوات والان سوف نشر لكم أحداث مسلسل عروس بيروت حلقة 10 موقع برستيج .

أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل عروس بيروت تبدا الحلقة مع فارس يعود للمنزل ويخبر الجميع عن قرار والدتهم بالبقاء في الفندق، وثريا تطلب منهم أن يعطوها بعض الوقت فهي بحاجة اليه في هذا الوقت، وبعدها تقرر داليا وطلال العودة لمنزلهم، وأثناء خروجهم ترى داليا ميرا على الدرج وتنصدم ميرا حين ترى داليا وتذهب مسرعه من المكان، وتتساءل ميرا مع نفسها ما علاقة داليا مع عائلة الضاهر، وفي وقت لاحق سنكتشف أن داليا وميرا كانتا صديقتان في الماضي وستعود الإثنتين للقاء من جديد، وستقف الى جانبها في بعض المواقف.

مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 12

ونستكمل الاحداث من عروس بيروت حلقة 12،في صباح اليوم التالي نايا تفاجيء خليل بعملها وأنها قررت أن تبدأ حياتها من جديد وأنه من حقها أن تكتشف نفسها، وخليل يعترض على هذا العمل خاصة أنه مع كرم، وبعدها ثريا تتذكر ان هذا اليوم هو عيد ميلاد السيدة ليلى ويبدأ الجميع بالتفكير كيف سيحتفلون بهذا اليوم، وتأتي داليا وتخبرهم أن يتركوا هذا الأمر عليها وأنها سوف تجهز مفاجأة كبيرة للسيدة ليلى.

وايضا في مسلسل عروس بيروت حلقة 12 موقع برستيجليلى في الفندق ويدق باب غرفتها وتفتح ليلى وتكون ثريا وتغني لها ثريا عيد ميلاد سعيد، وتهديها باقة ورد، وتسألها ثريا هل تحسنت قليلاً بعد الذي حصل ليلة الأمس؟، لترد ليلى أجل وأنها احسن الآن، وتهديها ثريا أيضاً صورة لليلى مع أولادها وتفرح ليلى وتسألها أما زلت تتذكرين؟، وتخبرها ثريا بأنه كان لها مثل الحلم أن تتقبلها كأحد أفراد العائلة، وبانها لم تنم ليلة الأمس وهي تفكر بها، وتقول أنا أقول لك كلمة أمي وأقسم لك بأن فارس لم يفتح الظرف، ولام نفسه كثيراً لأنه أحضر الظرف للمنزل، فترد ليلى أنا اعرف اولادي جيداً وليس من السهل جمع الكسور، انه يستغرق وقتاً، وشكراً لقدومك، وثريا تخبرها بأن داليا سوف تنظم حفلة من أجل الإحتفال بعيد ميلادها، ولكن ليلى ترفض وثريا تطلب منها أن تفكر جيداً وقد تغير رأيها لاحقاً، وتتركها وتذهب للمدرسة وتبدأ بعملها الجديد.

توقيت وأعادة عرض عروس بيروت 3 علي mbc5

يعتبر ظافر عابدين بطل مسلسل عروس بيروت الذي نشأ كلاعب كورة قدم، قبل أن تأخذه الحياة إلى فضاء الفن والتمثيل، ظهر في الكثير من البرامج والأعمال الفنية والمسلسلات التلفزيونية، وحاز على العديد من الجوائز المختلفة، وكان نهاية هذه الأعمال مسلسل عروس بيرو الذي حقق نجاحا كبيرا، وبدأ اشارته بمشاركة الفنان الفلسطيني محمد عساف في الأغنية التي يبدأها.

بمكانك أيضا متابعة كل من :-

شاهد فيلم أصحاب ولا أعز علي تليجرام كامل جودة HD

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة