شاهد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 مترجمة للعربية ولحظة انقاذ عثمان وهروبه

شاهد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 مترجمة للعربية ولحظة انقاذ عثمان وهروبه
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 مترجمة للعربية

بعد مشاهدة الاعلان الاخير من مسلسل قيامة عثمان 78 مترجمة ، في الاعلان الدعائي الجديد للحلقة 78 Kurulus Osman يقف عثمان بك على منصة الإعدام ، “جبال الألب الباسلة في قايي! أتفق معك ، حقي حلال لك!” أثارت كلماته قشعريرة.

قيامة عثمان 78 مترجمة

مسلسل قيامة عثمان 78 مترجمة على atv التركية || موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 Kurulus Osman كاملة ،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية و مسلسل قيامة عثمان 78 مترجمة على atv التركية. رصد فريق العمل في موقعنا  خلال الساعات الماضية من مساء اليوم الارعاء 20 يناير 2022 عمليات بحث موسعة من قبل الجمهور من عشاق المسلسلات التركية عبر المحرك الشهير غوغل على مستوى العالم العربي حاليا .

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 الثامنة والسبعون كاملة الذي طال انتظاره قيامة عثمان ح78 مترجمة، ويتوق الجمهور العربي  لمشاهدة الاحداث الجديدة في الحلقة وسط تضارب في الانباء حول مصير الاخبار المتداولة حول موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 مترجمة، حيث نصب فخ كبير لعثمان باتفاق نيكولاس علم شاه والقائد المغولي جيجاتو الذي عاد مرة أخرى بجيش كبير وسنطلعكم الآن على أحداث الحلقة 78 من مسلسل قيامة عثمان في هذا المقال فتابعونا.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78

يعتبر مسلسل قيامة عثمان او المؤسس عثمان الحلقة 78 من أعظم المسلسلات التركية التاريخية التي حازت على إعجاب شريحة كبيرة من محبي الدراما التركية في العالم العربي والإسلامي ، وتدور أحداث المسلسل حول فترة الحكم العثماني العظيم. الإمبراطورية على يد المؤسس عثمان بن أرطغرل ، وتشهد الحلقة الجديدة العديد من الأحداث منها ما يلي:

قيامة عثمان 78 Kurulus Osman

عودة الزعيم المغولي جيجاتو بجيش كبير وقوي للانتقام من عثمان.

قتل المحارب جوكتوج المقرب من عثمان على يد جيجاتو ، وستكون هذه ضربة قوية لعثمان.

نصب نيكولا وعلم شاه فخًا كبيرًا لعثمان بعد أن علما بالاتفاق الذي أبرمه مع ميخائيل كوسيس واتخذ القرار لإعداد عثمان لكن مجهول ينقذه.

إن ظهور حقيقة خيانة جوندوز وهذا الأمر سيفاجئ الكثيرين.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78

بعد طول انتظار أخيرا ستعرض الحلقة 78 مسلسل قيامة عثمان غدا الأربعاء 19 يناير 2022 وهذا عبر قناة ATV التركية الناقلة الحصرية للمسلسل ، وهذا عند الساعة 9 بتوقيت السعودية ، الساعة 8 بتوقيت القاهرة ، وتعرض الحلقة مترجمة بالعربية بعد ساعتين عرضها عبر موقع الحب قصة.

مسلسل عثمان ح78

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 78 مترجمة ننشر لكم تفاصيل المؤسس عثمان الحلقة 78 مترجمة بالعربية Full Screen HD. صفقة كبيرة وفي سطور هذا المقال سنكشف لكم السيناريو المسرب من موقع تصوير المسلسل ، والآن نواجه تحديًا جديدًا وتوقعات ملحمية للدفعة القادمة حيث تحتوي الدفعة الجديدة على العديد من المواجهات والتحديات المثيرة.

قيامة عثمان 78

رأينا كما ورد في الإعلان أن السيد عثمان قد ألقى القبض على السيد عثمان مثلما تم القبض على عثمان ورفاقه ، ولم يكن هذا هو الحال عندما ظهر جلالي زوج الوزير علم شاه وعذبهم بوحشية وقوة. وعلم شاه سيأخذ عثمان ومحاربه ويذهب إلى قصر الدولة السلجوقي لمحاكمة السيد عثمان أمام السلطان مسعود منذ أن كشف الإعلان الأول أن الوزير علم شاه سيحاول القضاء على السلطان مسعود ، وأشار أيضًا إلى أن السيد عثمان تعال لإنقاذ السلطان ، ولكن هناك مفاجأة واحدة ألقت القبض على السيد عثمان عندما طعن من الخلف. هل هذا المشهد أمام شقيقه جوندوز حقيقي أم أنه مجرد حلم يمكن أن تحدث كل هذه الأحداث؟ .

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 مترجمة

وبحسب التوقعات ، فإن كل هذه الأحداث لا يتوقع أن تحدث في وقت واحد ، فسيتم أسر السيد عثمان ونقله إلى السلطان ، بل ومحاولة القضاء على خيانة السلطان وعثمان ، ووفقًا للإعلان ، ظهر فقط الزعيم مايكل كوسيس. في قبضة نيكولاس ، والمتوقع أيضًا القضاء على روجاتوس ، العديد من الأحداث المثيرة في الحلقة ذات الصلة ، في الليلة التي تسبق يوم المحاكمة ، سيكون السيد عثمان متعبًا جدًا ، وسيصبح عقله مرهقًا وسيتخيل أشياء كثيرة مثله تخيل أن جوندوز يخون شقيقه ويطعنه في ظهره.

مسلسل عثمان الجزء الثالث

في المشهد الذي ظهر فيه غندوز وهو يطعن شقيقه السيد عثمان ، من المتوقع أن يكون هذا المشهد حقيقيًا وقام غندوز بذلك لحماية شقيقه وإنقاذه من فخ الوزير لأن الطعنة لم تكن خطيرة وليست قوية ، لأن جاءت طعنة في كتف عثمان ، وذلك ، وهناك آراء مختلفة في هذا الموضوع ، وسنعرف عنها في الحلقة الجديدة والقادمة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة