كسر عضم الحلقة الاخيرة .. مسلسل كسر عضم الحلقة 30 – نهاية الحكم

كسر عضم الحلقة الاخيرة .. مسلسل كسر عضم الحلقة 30 – نهاية الحكم
كسر عضم الحلقة الاخيرة .. مسلسل كسر عضم الحلقة 30 - نهاية الحكم

كسر عضم الحلقة الاخيرة، يبحث الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي وعشاق المسلسلات الرمضانية العربية. في الساعات الأخيرة من صباح اليوم الاحد والذي يوافق تاريخ 1 من شهر مايو عن الحلقة الاخيرة من مسلسل كسر عضم. وسنعرفكم في مقالنا عن موعد عرض الحلقة بالضبط وسنعرضها لكم هنا .

كسر عضم الحلقة الاخيرة

مسلسل كسر عضم الحلقة 30، ينتظر متابعين مسلسل كسر عضم الحلقة الاخيرة بفارغ الصبر، خاصةً بعد الأحداث التي شهدتها الحلقتين السابقتين.

مسلسل كسر عضم الحلقة الاخيرة كاملة بجودة عالية hd أحداث قوية وشيقة وإقتراب نهاية الحكم

تصدّر المسلسل السوري ” كسر عظم ” محرّكات البحث و قوائم المشاهدات في عدد من الدول حول العالم. كما أنه يبرز العرضُ هذا الصراع ما بين الخير و الشر في ظلّ ما عاشته البلاد أثناء الأزمة بين عاميْ 2012-2017. و لم يعتبر الجمهور نجاح المسلسل بالشيء الغريب. إذ أن المخرجة هشام شربتجي اعتادت على صياغةِ اللوحات الفنية من كل عمل تشرف على إخراجه.

قصة مسلسل كسر عظم

يقوم الحكم بتسهيل عمليات التهريب الغير شرعية لسلطته وعلاقاته العديدة من قبل رجال الشرطة معه. على الرغم من ابنه ريان ضابط شرطة صالح يقوم بالتصدي للخارجين عن القانون فما الذي سيحدث؟

كرّس المخرج و المؤلف وجوهاً شبابية جديدة في أدوار المسلسل، إلى جانب الوجوه الفنية القديرة مثل نادين، فايز قزق، كاريس بشار و غيرهم.

و لعل هذا التناغم ما بين الفنانين القدامى و الوجوه الفنية الجديدة أضفى إلى الأدوار لمسة جديدة لم تعهدها الدراما السورية في السنوات العشر الأخيرة.

يظهر المسلسل قضايا مجتمعية عدةً لحيز الوجود بغض النظر عن مسألة الفساد منها قضية “يارا” التي أدتها الفنانة ولاء عزام كانت إشارةً لما تعرضت له مئات الآلاف من فتيات في سوريا، تكتّم أسرتها على أمر تعرضها لتحرش و إجبارها على إخفاء الأمر و من ثم لومها، كان تعبيراً صريحاً من المؤلف يعكس ما تعانيه الكثيرات ليس في سوريا فحسب بل في العالم العربي أيضاً.

أبطال مسلسل كسر العضم

من المتوقع أن تتضمن هذه الحلقة على أحداث مفصلية خاصةً فيما يخصّ قضية يمنى، تعرّف إيليا على يارا اخته و بداية الحرب بين الحكم و مساعده هيثم. عودة قوية للدراما السورية في رمضان 2022. ‏كيف تفاعلتم مع موت ⁧‫#سامر_إسماعيل‬⁩ في ⁧مسلسل كسر عضم الحلقة الاخيرة والان أبطال مسلسل كسر عظم هم :-

  • كاريس بشار بدور البطلة عبلة
  • فايز قزق بدور حكم الصياد أبو ريان
  • خالد القيش بدور الرائد مروان
  • نادين تحسين بيك بدور شمس
  • كذلك يقوم كرم الشعراني بدور هيثم
  • كما أن ولاء عزام تقوم بدور يارا
  • نور علي بدور يمنى
  • كذلك سامر إسماعيل في دور ريان

و الجدير بالذكر، أن الكاتب قام بإيجاز عدة محاور جريئة و مريبة تهم معظم المواطنين في سوريا. ليس فقط الفساد أو آثار الحرب، إنما قضايا أخرى مثل ضحايا التحرش و الابتزاز المبعدين عائلياً و مجتمعياً. و بذلك حوّل المؤلف النصوص و السيناريوهات العادية لأكثر الأعمال نجاحاً عربياً.

كسر عضم نال إعجاب الكثير من المتابعين ، وهم الآن يبحثون عن القنوات والحلقات السابقة لمشاهدة المسلسل، وأيضًا يتساءلون عن الأحداث التي من المحتمل أن تحدث في الحلقة الجديدة الثلاثون، والآن سنقوم بالتحدث عن كافة ما يرتبط بهذا المسلسل الرائع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة