مسلسل لحم غزال الحلقة 2 الثانية كاملة بجودة عالية.. بطولة غادة عبد الرازق

مسلسل لحم غزال الحلقة 2 الثانية كاملة بجودة عالية.. بطولة غادة عبد الرازق
لحم غزال الحلقة 2 الثانية كاملة

مسلسل لحم غزال الحلقة 2 الثانية والتي سوف تعرض قناة MBC مصر، مسلسل لحم غزال الحلقة الثانية ، ومن المقرر أن يتناول مسلسل لحم غزال الحلقة الثانية أحداث جديدة، ومن المقرر أن يظهر الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل لحم غزال الحلقة الثانية وتتناول أحداث هذا المسلسل قضايا فريدة  .

اقرا ايضا : مسلسل لحم غزال الحلقة 1 الأولى كاملة بجودة عالية

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل لحم غزال 2

تبدأ الحلقة بجيران غزال يحاولون دخول المنزل ولكنها تمنعهم، وبعدها تأتي شوق وتتفاجئ بما حدث وتحاول أن تفكر هي وغزال كيف يتخلصون من الجثة، تذهب غزال إلى المدبح فيأتي صاحب منزل لها لكي يري منزلها ولكن تتشاجر معه وتطلب منه ان يأتي غدا.يعقد على “شريف سلامة” صفقة مربحة ويذهب ليخبر والده، يقرر صبحي أن يتشارك فى تلك الثفقة ولكن تأتي قدرية وتهدده بأن تقطع رزقه معها إن لم يبتعد عن هذة الثفقة.

تذهب غزال في ليل إلى والدها ويتضح انها اسمها عاليا وأنها غنية وتأخذ سيارة وتنقل الجثة وتحرقها بمساعدة شوق، وينظفان المنزل وتطلب منها شوق ألا تقول على اسمها فتعدها بذلك،ويعترض سيد لشوق وغزال فيضربه على، وبعدها يطلب من غزال أن تأتي لتساعد إخوته في أعمال المنزل.

تأتي غزال للمنزل وتساعدهم فيراها والده ويقول لها أن تذهب هي واختها من السوق، ويقول لعلى أن يتزوج في خلال شهر.

يتوعد سيد بأنه سيأخذ حقه من على ويجلس مع زوجتيه(رحاب الجمل، بسنت شوقي) وتحدث بعض مشاجرات الضراير،فى الصباح على يخبر غزال أنه تكلم مع والده وتراجع عن قراره فتفرح ويأتي سيد ويضرب على وتنتهى الحلقه.

مسلسل لحم غزال الحلقة الثانية

تدخل الفنانة غادة عبد الرازق (غادة عبدالرازق) المسابقة الرمضانية من خلال سلسلة أفلام “لحم غزال” عام 2021 هذا العام للمخرج إياد إبراهيم (إخراج إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة وإخراج صادق الصباح. تلعبها الممثلة مي سليم (مي سليم).

أبطال المسلسل

قام بدور البطولة فى مسلسل لحم غزال العديد من الممثليين مثل الفنانة غادة عبد الرازق في دور غزال والفنانة مي سليم في دور شوق والفنان يوسف وائل في دور ابن غزال، والفنان شريف سلامة والفنان عمرو عبد الجليل والفنان أحمد فتحي والفنانة وفاء عامر والفنان محمد عادل، والفنان أحمد خليل والفنان وليد فواز والفنانة رحاب الجمل، والفنان خالد محمود والفنان أشرف عبد الغفور والفنان خالد كمال والفنانة عارفة عبد الرسول والفنان إيهاب فهمي والفنان محمد شاهين

موعد عرض مسلسل لحم غزال

يُذاع البث الأول لمسلسل ميت غزال على قناة MBC في مصر يوم الثلاثاء 13 أبريل 2021 و 1442 هـ في الأول من رمضان ، ضمن العديد من المسلسلات الرمضانية المتميزة التي تهتم القناة بتقديمها للجمهور كل عام.

اقرا ايضا : شاهد مسلسل نسل الاغراب الحلقه ١ الاولي على قناة MBC MASR

قناة عرض مسلسل لحم غزال

مع حلول شهر رمضان 2021 ستبادر قناة MBC مصر لعرض مسلسل “لحم غزال” على الشاشة ، وقد أعلنت قناة دبي أنها ستعرض المسلسل ، كما يمكن للمتابعين مشاهدة المسلسل من خلال شهود: الإنترنت.

موعد مسلسل لحم غزال في رمضان

بمناسبة شهر رمضان ، قامت بطلة المسلسل المصري غادة عبد الرازق (غادة عبد الرازق) بعرض مسلسل برمو في مسلسل لحم غزال ، والمتابعون في حالة ترقب بسبب حادثة عرضه. فابحث عن كل ما يتعلق بالمسلسل والقناة.

منذ أن تدور أحداثها حول المشكلات التي تواجه مجتمعنا ، فأنتم تُظهرون أن شبكة قنوات MBC أعلنت أن المسلسل سيُذاع في موعد شهر رمضان 2021 في الشهر المبارك ، لكن الفنانة جادة عبد الره غادة عبد الرازق لم تحدد بعد. موعد عرض مسلسل “لحم غزال رمضان 2021”

اقرا ايضا :

مسلسل الاختيار 2 …القنوات الناقلة ومواعيد عرض مسلسل الاختيار الجزء الثاني

موعد مشاهدة مسلسل الاختيار الجزء الثانى الحلقة الاولي على قناة MBC

شاهد أحداث الحلقة الاولي من مسلسل ملوك الجدعنة ح1 في رمضان 2021

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة