مشاهدة مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 71 كاملة يوتيوب

مشاهدة مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 71 كاملة يوتيوب

مشاهدة مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 71 كاملة يوتيوب .. مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 71 كاملة شاهد نت . مشاهدة مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة الحادية والسبعون كاملة اونلاين . مشاهدة مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة الحادية والسبعون أون لاين بدون تحميل لاين من خلال موقع الجمال نيوز .

عروس بيروت الحلقة 71

حيث تبدأ الأحداث في مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 70 مع ثريا في غرفة جاد بعد أن تم تفريغها من الأثاث من أجل أن يتم تجهيزها لتكون الغرفة الخاصة لطفلة ثريا وفارس، وتقوم ثريا بتسجيل أول فيديو للطفلة وتخبرها أنها سعيدة جداً بها وستقوم بتجهيز الغرفة على ذوقها وسيساعدها أمير في هذا الأمر، وتشعر ثريا بسعادة كبيرة وتجلس لوحدها وتستعيد بعض الذكريات الجميلة بينها وبين فارس.

مسلسل عروس بيروت 2 الحلقة 71

بنفس الوقت يكون آدم يجلس لوحده ويتذكر كيف عاش لحظات جميلة مع عائلة الضاهر في حفلة الشواء وفي السهرات العائلية، ويبدأ آدم يشعر بالحزن الشديد لأنه كان يشعر أن هذه اللحظات صادقة في المشاعر، وسارة تحاول أن تخفف عنه وتحضر له الطعام ولكنه يرفض ويخبرها أنه يريد التحدث معها فقط، ويقوم آدم بوضع سارة في خانة الإختيار إما أن تكون معه وتقطع علاقتها بآل الضاهر أو أن تذهب إليهم وتقطع علاقتها به.

مسلسل عروس بيروت الحلقه 71 الموسم الثاني

في اليوم التالي تقف نايا الى جانب خليل وهو نائم بالسرير وتنظر اليه وتقول في نفسها أنها لن تستسلم وستحارب حتى النهاية، ونايا تترك خليل نائماً ولا توقظه، وحين يستيقظ خليل يعاتب نايا لأنها تركته نائماً وقد تأخر عن العمل وعن إحتفالية إنطلاق الشركة، فترد عليه نايا أنها تركته نائماً لأنه عاد متأخراً بالليل ولم ترد أن تزعجه وتركته ليرتاح، فيخبرها خليل أنه إلتقى بآدم وعرض عليه أن يشتري أسهمه بالشركة، ولكنه في الوقت الحالي لا يملك المال الكافي، وتفرح نايا لهذا الأمر وتخبر خليل أنها ستساعده في تحصيل المال، ويسألها خليل كيف هذا؟، فترد عليه أن لا يقلق من هذا الأمر وهي ستدبر الأمور، حيث ستعطيه من ورثتها من والدها وستأخذ أيضاً من خالتها إذا تطلب الأمر، وبهذا ستكون غالبية الأسهم بالشركة ملكه وسيصبح القرار له في كل الامور.

Bride of Beirut 71

في وقت لاحق يطلب أمير من فارس أن يوافق له على الذهاب للتخييم مع المدرسة مدة أسبوعين، وبعد طول نقاش يوافق فارس ويفرح أمير كثيراً، وأثناء قيادة فارس للسيارة يشعر بالدوار من جديد وقد تكرر هذا الأمر معه كثيراً في الفترة الأخيرة، وكاد أن يتسبب بحادث كبير إلا أنه تمكن من السيطرة على الأمور وايقاف السيارة بسرعة.

أحداث مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني حلقة 71

وفي هذه الأثناء تذهب ليلى للقاء مع سارة وتطلب منها أن تساعدها من أجل حماية أهلها، وأن تحاول سارة أن تجعل آدم يتراجع عن أي أمر سيء سيفعله ضد إخوته، وأن تخبرها مباشرة في حال وجود أي تخطيط من آدم ضد أبنائها، وسارة تتعصب على ليلى وتسألها هل أصبحت مهمتها حماية عائلتها وأبنائها؟، وتكمل سارة أن فارس كان عليه أن يفكر في هذا الأمر قبل أن يخطط من أجل أن يقتل أخيه ويسبب له الأذى، وتدافع ليلى عن فارس أن ما قام به فقط من أجل حماية عائلته من شر آدم.

عروس بيروت 71 الجزء 2

وسارة تستمر في دفاعها عن آدم أنه لم يكن ليتسبب بالأذى لأحد أفراد عائلتها، وإنما هو يبحث عن الدفء العائلي فقط، وليلى ترد عليها أنهم كانوا على إستعداد كبير لكي يستقبلوه عندهم في العائلة وأن يصبح فرداً منهم، ولكن ثريا قد أجبرت فارس على البوح بهذا الأمر، وهي من أوصلتهم الى هذه النقطة السيئة في علاقتهم مع آدم، وفي النهاية تقول ليلى لسارة ان الأمر متروك لها ولضميرها إذا أرادت أن تزيد الأمور سوءاً بينهم.

ابطال  المسلسل عروس بيروت

  • ظافر عابدين
  • كارمن بصيبص
  • فادي ابراهيم
  • رشى مهدي
  • فارس ياغي

قصة عروس بيروت الجزء الثاني

حول شاب يتعرّف على فتاة بالصدفة ويُغرم بها، لكن والدته (تقلا شمعون) تقف حاجزًا بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة، وجرى تصوير جزء كبير من العمل في تركيا ولبنان، ويظهر فيه ظافر عابدين متحدثًا باللهجة اللبنانية للمرة الأولى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة