من هي قناة بي ان سبورتس الرياضية الناقلة لأولمبياد طوكيو 2020 – جريدة البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول قناة بي إن سبورت هي قناة رياضية تقوم ببث جميع المباريات والبطولات الأجنبية المختلفة، كان يطلق عليها مسبقًا اسم قناة الجزيرة الرياضية لكي يصبح اسمها فيما بعد باسم قناة بي إن سبورت، ويقع مقرها الرئيسي في العاصمة الدوحة في قطر.

ففي السابق أعلنت قناة الجزيرة الرياضية ( بي إن سبورت حاليًا) يوم الثلاثاء 24-11-2009 عن شرائها للقناة الرياضية وجميع علاماتها التجارية، ففي مؤتمر عقد في فندق ريتز كارلتون بالعاصمة الدوحة، اتضح أن جميع المفاوضات التي عقدت في المؤتمر أدت إلى انتقال جميع حقوق القناة الرياضية التي تضم بطولتي كأس العالم في جنوب افريقيا والبرازيل، حيث سيتم نقلها إلى رصيد القناةمن بكولات مختلفة كبطولات الدوري الأوروبي مثل الدوري الأسباني والإيطالي.

شراء حقوق الدوري الإنجليزي

كما أن أعلنت قناة الجزيرة الرياضية( بي إن سبورت حاليًا) يوم 15 يوليو في عام 2013 عن شراء جميع حقوق بث الدوري الانجليزي في امنطقة الشرق الأوسط في الوطن العربي لمدة ثلالث سنوات، حيث بدأ الموسن من سنة 2013-2014 وانتهى في 2015-2016.

وأعلن ناصر الخلفي عن تجديد عقد شراء حقوق بث الدوري الانجليزي لكرة القدم لثلاث سنوات قادمة أخرى حتى نهاية موسم 2018-2019.

توحيد الاسم وإطلاق بي إن سبورت العربية

سميت القناة في عام 2014 باسم بي إن سبورت، وأصبحت موزعة حسب التوزيع الجغرافي، منها: بي إن سبورت العربية وبي إن سبورت الفرنسية، وغيرهم.

بمكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

اقرا أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

اقرا أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة