موعد عرض مسلسل الصيف الاخير وقنوات عرض مسلسل الصيف الأخير sonyaz

موعد عرض مسلسل الصيف الاخير وقنوات عرض مسلسل الصيف الأخير sonyaz
مسلسل الصيف الأخير

مسلسل الصيف الأخير sonyaz .. مع بداية الصيف ونهاية مسلسلات الشتوية دخل علينا مسلسل اخوتي ، حيث دخل مباشرة بمنافسة قوية بين المسلسلات التي الان تبث علي القنوات والمسلسلات التي ايضا سوف تعرض قربيا علي الشاشات بمناسبة دخول الصيف وبذلك يدخل علينا مسلسل الصيف الأخير التركية بعد مشاهدة عدد من الحلقات وكان هناك نسبة مشاهدة كبيرة مما ادي عشاق الدراما التركية لمتابعة هذا المسلسل من حيث أبطاله او قصته الشيقة والمليئة بالإثارة والتشويق،جريدة البوكس نيوز اليوم سوف تنشر لكم متابعينا الكرام كل ما يتعلق بمسلسل “الصيف الأخير ” التركي الذي يعرض حاليا علي شاشات .

مسلسل الصيف الأخير sonyaz

مع اعلان شركة O3 Media للإنتاج عن مسلسلها الجديد “الصيف الأخير” , تصدر اسم المسلسل التريند في تركيا بعد خبر مشاركة الممثل البيران دويماز بطولة المسلسل الى جانب الممثلة حفصة نور سانجاك توتان , بدورنا نحن في موقع دراماتك قمنا بتجهيز هذه المقالة للإجابة على جميع تساؤلاتكم بخصوص مسلسل الصيف الاخير , ما هي قصة مسلسل الصيف الاخير؟ , متى سيعرض ؟ , من هم أبطاله والكثير.

معلومات عن مسلسل الصيف الأخير

المسلسل من انتاج شركة O3 MEDIA واخراج بوراك ارليل وتم كتابة السيناريو من قبل الكاتبة دنيز دارجي , يتم تصوير في اسطنبول ومدينة تشيشمه , وسيلعب دور البطولة كل من alperen duymaz بدور اكغون و علي اتاي بدور المدعي سليم والعديد من الأسماء الأخرى كالممثلة حفصه نور والنجمة جوكشي اكيلدز.

قصة مسلسل الصيف الأخير

تدور أحداث و قصة مسلسل الصيف الأخير ضمن اطار الأكشن والدراما حيث سيحكي قصة المدعي العام سليم الذي يتقاطع طريقه بطريقة غير متوقعة مع اكغون الشاب المتعجرف الذي نشأ في عالم المافيا والجريمة, سيضطر المدعي سليم لاستدعاء اكغون الى قصر العدالة في تشيشمه, سليم الذي على وشك فقدان عائلته وزواجه المعرض للخطر , ومن ناحية اخرى الوعد الذي يقطعه لاكغون بحماية عائلته , ينتهي صيف أخر في بحر ايجه , لكن بالنسبة لسليم واكغون ومن حولهم فسيكون هناك صيف أخير قبل العاصفة التي تغير كل شيء.

موعد عرض مسلسل الصيف الأخير sonyaz

أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل انها اتفقت مع قناة Fox TV التركية على عرضِ المسلسلَ فور الانتهاء من التصوير بعد ان فسخت عقدها مع قناة Kanal D ومن المتوقع عرضُ الحلقة 1 قريبا في الموسم الشتوي شهر ديسمبر عام 2021.

اعلنت القناة العارضة فوكس التركية عن بدأ مسلسلها الصيف الاخير وذكرت ان الحلقه 1 ستعرض يوم الجمعة 1 يناير , شاهد الحلقة الاولى فور ترجمتها في قصة عشقَ , اذ يوفر قصة عشقَ سيرفر مشاهدة مباشر عالي الجودة وبدون اعلانات

ابطال مسلسل الصيف الاخير son yaz

يضم مسلسل الصيف الاخير مجموعه كبيرة من نجوم الدراما التركية الذين اشتهروا بأدوراهم الناجحة في المسلسلات التي عرضت مؤخراً على الشاشات التركية , كالممثل ألبيرين المشهور عربياً بدور ايمراه في مسلسل الحفرة الى جانب ايضاً النجمة الشابة حفصه نور سانجاك توتان التي شاركت مؤخراً في مسلسل الحب يجعلنا نبكي بدور ايدا.

كاست مسلسل الصيف الأخير son yaz

انضم العديد من الممثلين الى فريق العمل منهم :

  • ألبيران دويماَز
  • حفصه نور
  • علي اتاي
  • شيبنام دونماز
  • فوندا ايريغيت
  • عارف بيشكين
  • ايمري كاراييل
  • جوكشي اكيلدز
  • ياسمين يازجي
  • سنان توزكو

مشاهده مسلسل الصيف الأخير son yaz مترجم للعربية

سيتم عرض المسلسل على قناة FOX TV التركية ويمكنكم مشاهده و تحميل الحلقه كاملة مترجمة بجودة عالية اونلاين في قصة عشق , يوفر قصة عشق سيرفرات مشاهدة عالية الجودة

باي يوم يعرض مسلسل الصيف الأخير son yaz

يعرض مسلسل الصيف الاخير كل يوم جمعة علي قناة FOX TV التركية بتوقيت تركيا الساعة السابعة وبتوقيت

مصر والسعودية وفلسطين الساعة التاسعة ويوم الاحد سيقوم موقع قصة عشق بترجمة الحلقة للعربية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة