موعد عرض مسلسل عثمان الحلقة 69 مترجمة الموسم الثالث علي قناة الفجر واليرموك

موعد عرض مسلسل عثمان الحلقة 69 مترجمة الموسم الثالث علي قناة الفجر واليرموك
مسلسل  قيامة عثمان 66

مسلسل قيامة عثمان موعد عرض مسلسل عثمان الحلقة 69 مترجمة الموسم الثالث علي قناة الفجر الجزائرية ويعرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث على قناة اليرموك .

كما يتم عرض المسلسل كل خميس الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، و بتوقيت القاهرة يعرض الساعة 8:00 مساء.

بينما يتم اعادة المسلسل يوم الجمعة الساعة 3:00 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، و بتوقيت القاهرة يعرض الساعة 2:00 ظهراً .

القنوات الناقلة لمسلسل عثمان الجزء الثالث قصة عشق . كما تجدونها مترجمة باللغة العربية أيضا عبر قناة قناة الفجر الجزائرية ، قناة اليرموك

عثمان الحلقة 69 مترجمة

بعنوان “نار الانتقام تحرق صاحبه!” كان يشعل نار الغاز والحرية بعيونه السوداء من الفحم. اسمه عثمان ، ابن أرطغرل غازي ، “الحب” هو الذي قاده في الظلام. كان يحلم بأمة تعبر السماوات السبع ، والأرض السبع ، والجبال والبحار بـ “الحب”. لقد أخذ قوته ليس من سيفه بل من “الحب” … بالعدل للاستبداد. أعطى اسمه لأعظم إمبراطورية شهدها التاريخ على الإطلاق ، والتي قاومت العبودية بحرية “بالحب”. التمرد على النظام الفاسد الذي حطم 72 دولة ، أصبح الأمل بالصراخ الصامت للمضطهدين اسم المنظمة … مؤسسة عثمان … قصة المسيرة من معسكر مكون من 400 خيمة إلى إمبراطورية عالمية تأسست بـ “إلهي” حب”.

المؤسس عثمان الحلقة 69 التاسعة والستون مترجمة الثالثة الموسم 3 الثالث.انتقام عثمان وتورجوت من الحكام

هكذا المسلسل الظاهرة قيامة عثمان الحلقة 69 مترجمة الثالثة 3 من الجزء الثالث يعرض كل أربعاء من كل أسبوع على القناة التركية ATV ، الذي أخرجه أحمد يلماظ وإركان نورهان وبطولة بوراك أوزجيفيت ، يأخذ عاصفة بموسمه الثالث.

لكن تعرض حلقات المسلسل التركي المؤسس قيامة عثمان الحلقة 69 التاسعة والستون مترجمة الحلقة 3 مترجمة قصة عشق تويتر بطولة بوراك اوزجفيت علي قصة عشق . كما تجدونها مترجمة باللغة العربية أيضا عبر قناة قناة الفجر الجزائرية ، قناة اليرموك ، قناة دعوة وغيرها من المنصات المهتمة بعرض مسلسل قيلمة عثمان في موسومه الجديد
تم عرض المقطع الدعائي المرتقب عثمان الحلقة 69 التاسعة والستون مترجمة من سلسلة Bozdağ Film’s إقامة عثمان ، والذي نجح في جذب الملايين .

هكذا و كما كانت كلمات عثمان بك “نار الانتقام تحرق صاحبها!” قوية .بينما ختم على المقاطع التي نشرت قبل وقت قصير من الحلقة الجديدة. كما نقدم إليكم المقطع الدعائي الثاني للحلقة الـ 69 لمؤسسة عثمان.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل عثمان الحلقة 69 مترجمة

اسم القناة التردد معدل الترميز نوع التردد القمر الصناعي
قناة الشرق 11137/12604 أفقي 27500 افقي نايل سات
قناة الدعوة 10727 افقي 27500 افقي نايل سات
قناة قطر 10971 افقي 27500 عمودي نايل سات
قناة وطن 11012 افقي 27500 افقي نايل سات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة