نرمين الفقى تكشف مفاجأة عن دورها فى مسلسلي النمر وضل راجل

نرمين الفقى تكشف مفاجأة عن دورها فى مسلسلي النمر وضل راجل

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “نرمين الفقى تكشف مفاجأة عن دورها فى مسلسلي النمر وضل راجل” ،

عبرت الفنانة نرمين الفقى، عن سعادتها، بنجاح دورها فى مسلسلي، النمر وضل راجل.

وأضافت نرمين الفقي، خلال حوارها مع برنامج “لايت شو” المذاع عبر قناة “الحياة”: “تعبت جدا فى دوري بمسلسل ضل راجل، معقبة: “إيدي كانت بتترعش بجد عشان اقدر أجمع الأحاسيس والمشاعر”.

وتابعت نرمين الفقي: “صوتي اتشرخ أكتر من مرة، عشان أقدر أقدم شخصية شمس ومكنتش قادرة أكمل.

وسبق أن وجهت نرمين الفقي رسالة، لفريق عمل مسلسل “ضل راجل”، عقب انتهاء عرض حلقات العمل، عبر حسابه الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت نرمين الفقي: “من قلبي أنا سعيدة وفخورة في وجودي في هذا العمل المحترم، مع كوكبة من النجوم، اللي كنا أسرة واحدة، مسلسل ضل راجل، وياسر جلال راجل، شكرا سنرجي”.

وتابعت “شكرا الأخ والصديق المخرج أحمد صالح، مخرج سلس وجميل، شكرا للمبدع أحمد عبد الفتاح، أنت عبقري وموهوب، بحبكم كلكم، وكل رمضان والكل طيب”.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة