نسل الاغراب 26 برستيج .. مسلسل نسل الأغراب الحلقه 26 dailymotion

نسل الاغراب 26 برستيج .. مسلسل نسل الأغراب الحلقه 26 dailymotion
مسلسل نسل الأغراب

نسل الاغراب 26 برستيج من المسلسلات من المنافسة الرمضانية التي تاتي كل سنة مرة, ويضم هذا مسلسل نسل الاغراب الحلقة 26 لازورا مجموعة كبيرة من الاحداث الشقيقة, شاهد نسل الأغراب الحلقه 26 بطولة أحمد السقا وأمير كرارة .

بمكانك مشاهدة الحلقة 26 من مسلسل نسل الأغراب حلقة 26 تليجرام

نسل الاغراب الحلقة 26 لازورا يضم مجموعة من الابطال الذين يشاركون المسلسل ومنهم أحمد السقا وأمير كرارة ومى عمر, ويتم عرض ذلك العمل على قناة اون وقناة اون دراما ON DRAMA,إنتظره الكثيرين “مسلسل نسل الأغراب”, من بطولة الفنان الكبير أحمد السقا والفنان الرائع أمير كرارة, ومع التطورات الكبيرة بالأحداث بعد خروج أحمد السقا من السجن, فما الذي سيحدث الآن وكيف سيأخذ الثأر من أعداءه.

شاهد ايضا .. مسلسل 2020 الحلقة 26 رؤيا – صافي يواجه حياة بحلقة اليوم

نسل الاغراب 26 برستيج

الحلقة السابقة بدأت بتطور الصدام بين حمزة “أحمد مالك” وأخيه سليم “أحمد داش” بسبب فاطمة “ريم سامي” خادمة عساف الغريب “أحمد السقا”، وتعاركا الثنائي مع بعضهما أمام أهل البلد.

وبعد عودتهما للسرايا يعنفهما أبيهما غفران “أمير كرارة”، ولكن حمزة يؤكد أن سليم رفع عليه السلاح ويطلب بحقه، ويخبر والده أنه سيتزوج فاطمة، ويرفض غفران تماماً بسبب كونها خادمة وتعمل عند عدوه عساف.

نسل الاغراب الحلقة 26 لازورا

وينتقل المشهد في حلقة مسلسل نسل الأغراب في منزل نجاة “فردوس عبد الحميد” بعدما علمت رغدة “ملك أحمد زاهر” أن عليّ” دياب طلبها للزواج وتخبرها أنها تعلم زواجها منها من أجل ابقائها في المنزل فقط.

وتظهر جليلة حزينة، وتخبر نجاة بأن غفران يخونها مع غزية الغجر وجعلها تنام على فرشتها، ولكن نجاة تنصحها بنسيان غفران لأنها تطلقت منه، وتدخل بارة، وتخبر جليلة بأن حمزة وسليم تعاركا مع بعضهما.

أبطال مسلسل نسل الأغراب

أحمد السقا.
أمير كرارة.
أحمد مالك.
أحمد داش.
مي عمر.
نجلاء بدر.
سلوى عثمان.
عماد زياده.
هدير عبدالناصر.
فردوس عبدالحميد.
أسماء أبو اليزيد.
إدوارد.
محمد جمعة.
محمد مهران.
دياب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة