الاتحاد الأوروبي يؤجل مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي

محمد نبيل14 مارس 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
الاتحاد الأوروبي يؤجل مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم عن تأجيل جميع مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي المقرر عقدها الأسبوع المقبل بسبب انتشار فيروس كورونا .

حبث أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بيانًا على موقعه الرسمي على الإنترنت يفيد بأن مثل هذا القرار اتخذ نتيجة لانتشار فيروس كورونا في أوروبا .

وجاء بيان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على النحو التالي: “في ضوء التطورات بسبب انتشار فيروس كورونا في أوروبا والقرارات ذات الصلة التي اتخذتها الحكومات المختلفة ، تم تأجيل جميع مباريات منافسات UEFA المقررة الأسبوع المقبل.

يشمل ذلك باقي مباريات دوري أبطال أوروبا، دور الـ 16 مباراة الذهاب المقرر لها يومي 17 و 18 مارس 2020 وايضا جميع مباريات الدوري الأوروبي ، دور الـ 16 مباراة الذهاب المقرر في 19 مارس 2020 وجميع مباريات دوري الشباب UEFA ، المقرر إجراؤها في 17 و 18 مارس 2020. وسيتم الإعلان عن المزيد من القرارات بشأن موعد إجراء هذه المباريات في الوقت المناسب “.

بالإضافة إلى ذلك، أوضح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على موقعه على الإنترنت أنه نتيجة لهذه القرارات ،سيتم أيضًا تأجيل قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

ومن جهه اخري ، قررت عدة دول مثل إسبانيا وإيطاليا وفرنسا وإنجلترا تعليق منافساتها الرياضية بسبب انتشار فيروس كورونا على نطاق واسع بين 132 دولة وإقليمًا.

منذ اندلاع فيروس كورونا في ووهان ، الصين في 1 ديسمبر 2019 ، أصيب حوالي 138900 شخص وتوفي 5100 شخص بسبب المرض .

رابط مختصر
محمد نبيل

محمد نبيل، كاتب محتوي اخباري حصري واحب الكتابة والتصوير ولدي خبرة مواقع فوق 6 سنوات