البوكس نيوز – أبرزهم راشفورد.. نجوم تألقوا مع أنديتهم بعد كأس العالم 2022

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أبرزهم راشفورد.. نجوم تألقوا مع أنديتهم بعد كأس العالم 2022 ،


بعد أن دخلنا النصف الثاني من موسم 2022-23، تأتي المباريات كثيفة وسريعة في الدوريات الأوروبية وقد تراجع أداء العديد من اللاعبين بسبب بطولة كأس العالم التي جاءت في منتصف الموسم.


وستبحث الفرق الآن عن أفضل لاعبيها لتقديم النتائج الجيدة لأن كل مباراة تقريبًا من الآن فصاعدًا يمكن اعتبارها مواجهة حاسمة، لاسيما عندما يتعلق الأمر بالفرق المشاركة في سباق حصد اللقب.


وواجه بعض اللاعبين بعض المشاكل في الاستقرار مرة أخرى بعد استراحة كأس العالم بينما كان البعض الآخر لا يشارك تماما.


وفيما يلي نرصد اللاعبين الذين لم يتأثر مستواهم بكأس العالم ..

1- ماركوس راشفورد

راشفورد
راشفورد


 


لا يوج لاعب تألق بعد كأس العالم أكثر من النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد، والذي يعيش أفضل حالاته في الوقت الحالي على المستوى الفني والقوة البدنية.


لكن يبدو أن المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد، إريك تن هاج، يستخرج أفضل ما في اللاعب الإنجليزي، هناك ثقة في خطوته وإيمانه بنهايته، وقد ارتقى راشفورد إلى مستوى رائع بطريقة مذهلة في الأسابيع الأخيرة.


وقد سجل الآن في تسع مباريات متتالية على أرضه مع مانشستر يونايتد، كما سجل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في سبع مباريات متتالية منذ كأس العالم ولديه ثمانية أهداف في آخر سبع مباريات له في جميع المسابقات.


2- مارتن أوديجارد

أوديجارد
أوديجارد


نحن في منتصف موسم الدوري الإنجليزي الممتاز ويحتل أرسنال الصدارة بفارق ثماني نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ويوجد العديد من لاعبيهم في أفضل حالاتهم ويبدو المدفعجية وكأنهم وحدة لا تقهر في الوقت الحالي.


من بين لاعبيه المتألقين هو القائد الشاب مارتن أوديجارد، الذي بدأ الكثيرون في اعتباره مسعود أوزيل القادم، حيث كان لاعب خط الوسط النرويجي في حالة رائعة مؤخرًا وكان صانع الفارق الرئيسي لرجال ميكيل أرتيتا منذ استراحة كأس العالم.


في أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انتهاء كأس العالم، سجل أوديجارد هدفين وقدم ثلاث تمريرات حاسمة، وقدم عرضين كأفضل لاعب في المباراة ضد وست هام يونايتد وبرايتون.


3- باولو ديبالا

ديبالا
ديبالا


اقتصرت مشاركة باولو ديبالا في كأس العالم 2022 على مباراتين فقط على مقاعد البدلاء، جاء ذلك في النهائي ضد فرنسا لكنه ليس انعكاسا عادلا لقدرات ديبالا.


وبعد استراحة كأس العالم، عاد ديبالا إلى اللعب مع روما بعد لتتويج بلقب المونديال، وقد كان في حالة جيدة في الآونة الأخيرة مع الجيالوروسي.


سجل ديبالا ثلاثة أهداف في آخر مباراتين له، وسجل هدفي روما في فوزهم 2-0 على فيورنتينا في آخر جولة لهم وقدم أداءً متميزًا في تلك المباراة، وفي مستواه الحالي يعد ديبالا بلا شك أحد أفضل اللاعبين في العالم.


4- ليونيل ميسي

ميسي
ميسي


فاز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 بعد أن قاد منتخب الأرجنتين لتحقيق المجد في أكبر مرحلة في كرة القدم، وسجل ميسي سبعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في سبع مباريات بالبطولة، لقد كان ببساطة في مستوى استثنائي هذا الموسم.


منذ عودته إلى باريس، شارك ميسي في مباراتين فقط حتى الآن، وسجل هدفًا في أول مباراة له واستمر في إظهار التألق على الرغم من كونه 35 عامًا، وبمجرد انتهاء التعب من كأس العالم والاحتفالات اللاحقة، كان ميسي أكثر خطورة.


5 – كريم بنزيما


كريم بنزيما


كريم بنزيما


بعد بداية هادئة نسبيًا في موسم 2022-23، يبدو أن كريم بنزيما قد عاد للحياة في الأسابيع الأخيرة، حيث فاز بنزيما بالكرة الذهبية في عام 2022 وكان بلا شك أفضل لاعب في موسم 2021-22.


كان الفرنسي غائبا عن كأس العالم بسبب الإصابة لكنه عاد إلى الملاعب منتقمًا، حيث خاض بنزيما أربع مباريات منذ استئناف كرة القدم للأندية بعد استراحة كأس العالم، وسجل خمسة أهداف في هذه المباريات الأربع.


ولم يفشل بنزيما في التسجيل في مباراة واحدة منذ انتهاء كأس العالم، وهو يحاول أن يثبت للعالم أنه لا يزال هناك الكثير من الوقود في خزانته.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .