البوكس نيوز – أتلتيكو مدريد يتفوق على بلد الوليد بثلاثية فى الشوط الأول بالدوري الإسباني

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أتلتيكو مدريد يتفوق على بلد الوليد بثلاثية فى الشوط الأول بالدوري الإسباني ،
20230121081806186


تفوق أتلتيكو مدريد، على ضيفه فريق بلد الوليد بثلاثية نظيفة، مع نهاية الشوط الأول فى اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، ضمن الجولة الثامنة عشرة من عمر بطولة الدوري الإسباني موسم 2022-2023.


سجل ثلاثية أتلتيكو مدريد فى الشوط الأول من المباراة، كل من ألفارو موراتا، أنطوان جريزمان وماريو هيرموسو، فى الدقائق 18، 24 و 28 من زمن المباراة. 



 



 


ويخوض أتلتيكو مدريد اللقاء بتشكيل مكون من: 


حراسة المرمى: أوبلاك. 


الدفاع: رينيلدو، هيرموسو، فيتسيل و مولينا. 


الوسط: ليمار، كوكي، جريزمان ويورينتي. 


الهجوم: كوريا وموراتا. 


 


ويسعى أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه سيميوني إلى حسم الفوز اليوم للحفاظ على موقعه في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني على أقل تقدير من أجل خوض المسابقة الأوروبية الكبرى الموسم المقبل.


ويخوض أتليتكو مدريد هذه المباراة من أجل استعادة التوازن، بعد أن اكتفى بالتعادل في الجولة الماضية أمام الميريا، وخسر المباراة التي سبقتها امام برشلونة، إلا أن اتلتيكو قدم مستوى جيدا في بطولة كأس ملك اسبانيا يوم الأربعاء الماضي، بعد أن تغلب على ليفانتي بهدفين دون مقابل.


ويحتل الروخي بلانكوس، المركز الرابع  في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 28 نقطة، بعد الفوز في 8 لقاءات والتعادل في 4 مباريات والهزيمة في 5 مباريات.


بينما على الجانب الآخر، يخوض فريق بلد الوليد المباراة محتلا المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة، من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراتين والهزيمة في 10 مواجهات.


وتشهد منافسات الدوري الإسباني العديد من المواجهات اليوم السبت أيضاً، إذ يسعى ريال سوسييداد إلى مواصلة عروضه القوية هذا الموسم، عندما يواجه رايو فاليكانو في الثالثة عصرا.


ويقدم سوسييداد نتائج مميزه هذا الموسم، وينافس على المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 35 نقطة، بينما يحتل فاليكانو المركز التاسع برصيد 29 نقطة.


ويلتقي إسبانيول مع ريال بيتيس في الخامسة والربع مساء، ويلعب إشبيلية مع قاديش في العاشرة مساء.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .