البوكس نيوز – أهداف الثلاثاء.. لاتسيو يدمر ميلان برباعية.. والأهلي يتخطى البنك

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أهداف الثلاثاء.. لاتسيو يدمر ميلان برباعية.. والأهلي يتخطى البنك ،
202301241140294029


شهدت ملاعب العالم أمس الثلاثاء 24 – 1 – 2023 عدداً من المباريات المهمة، على رأسها مباراة لاتسيو ضد ميلان فى الدوري الإيطالي التي خسرها الروسونيري 4-0، فضلا عن مباراة الأهلى مع البنك الأهلى بفوز المارد الأحمر 1-0، والزمالك مع المحلة والتي خسرها الزمالك 2-1 فى الدوري المصرى.


فيما يلي أهداف الثلاثاء

أهداف الدوري الإيطالي


 لاتسيو 4-0 ميلان


حقق فريق لاتسيو انتصارا كبيرا على نظيره ميلان، بأربعة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة ببطولة الدوري الإيطالي.



أهداف الدوري الألماني 


هيرتا برلين 0-5 فولفسبورج (عمر مرموش يسجل)


حقق فريق فولفسبورج، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري عمر مرموش،  فوزا كبيرا على مضيفه هيرتا برلين بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على الاستاد الأولمبي ببرلين، ضمن مواجهات الجولة 17 من منافسات الدورى الألماني.



بايرن ميونخ 1-1 كولن


اقتنص فريق بايرن ميونخ تعادلاً قاتلاً من أنياب كولن بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة  الـ17 من بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي 2022-2023.



أهداف الدوري المصري


غزل المحلة 2-1 الزمالك


حقق فريق غزل المحلة فوزًا غاليًا على الزمالك بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على استاد المحلة، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.



 


الأهلي 1-0 البنك الأهلي


واصل فريق الأهلي انتصاراته المحلية ونجح فى تعزيز رصيده ببطولة الدوري بعدما حقق فوزاً ثميناً على البنك بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .