البوكس نيوز – أهداف الثلاثاء.. ليفربول يعبر وولفرهامبتون بكأس الاتحاد الإنجليزي

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أهداف الثلاثاء.. ليفربول يعبر وولفرهامبتون بكأس الاتحاد الإنجليزي ،
20230117111302132


شهدت ملاعب العالم أمس الثلاثاء 17 – 1 – 2023 عدداً من المباريات المهمة، على رأسها مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول فى كأس الاتحاد الإنجليزي والتي حسمها الريدز 1-0، فضلا عن مباراة الأهلي مع سموحة فى نصف نهائى كأس مصر وفاز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.


أهداف كأس الاتحاد الإنجليزي


وولفرهامبتون 0-1 ليفربول


اقتنص نادي ليفربول فوزاً مثيراً من أنياب وولفرهامبتون بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “مولينيو” ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.



 


 


أهداف كأس إيطاليا


نابولي 2-2 كريمونيزي (4-5 ركلات ترجيح)


ودع فريق نابولي بطولة كأس إيطاليا من دور الـ16، بعد خسارته أمام نظيره كريمونيزي بركلات الترجيح 5-4 بعد تعادل الفريقين بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “دييجو ارماندو مارادونا”، ضمن منافسات دور السادس عشر من كأس إيطاليا نسخة 2022- 2023.


 



 


 


 


أهداف كأس مصر


الأهلي  3-1 سموحة


تأهل فريق الكرة بالنادي الأهلي لنهائي كأس مصر بعدما حقق فوزاً كبيراً على سموحة بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء ،الثلاثاء، بإستاد القاهرة الدولي في نصف نهائي كأس مصر.


https://www.youtube.com/watch?v=

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .