البوكس نيوز – أهداف الخميس.. العراق بطلا لخليجي 25 وريمونتادا ريال مدريد ورباعية السيتي

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أهداف الخميس.. العراق بطلا لخليجي 25 وريمونتادا ريال مدريد ورباعية السيتي ،
20230119103308338


أقيم أمس الخميس 19 – 1- 2023 عدد كبير من المباريات، أبرزها مواجهة نهائي كأس الخليج العربي بين العراق وعمان، ولقاء مانشستر سيتي ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي، والتى شهدت تسجيل عدد كبير من الأهداف.


 


أهداف مباراة نهائي كأس الخليج 

 


العراق 3 – 2 عمان 



أهداف مباراة كأس موسم الرياض نجوم الهلال والنصر 4 – 5 باريس سان جيرمان



أهداف مباريات الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي 4 – 2 توتنهام



أهداف مباريات كأس ملك إسبانيا فياريال 2 – 3 ريال مدريد



سبتة 0 – 5 برشلونة



أهداف مباريات كأس إيطاليا يوفنتوس 2 – 1 مونزا


 



لاتسيو 1 – 0 بولونيا


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .