البوكس نيوز – أوساسونا يلتقى إشبيلية فى ربع نهائى كأس ملك إسبانيا

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أوساسونا يلتقى إشبيلية فى ربع نهائى كأس ملك إسبانيا ،
202210021022312231


يلتقى فريقا أوساسونا وإشبيلية فى تمام الـ11 مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “أل سادار” ضمن منافسات دور ربع نهائى بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2022-2023.


وتأهل فريق أوساسونا الى دور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا بعد التغلب على حساب ريال بيتيس بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 في المواجهة التي أقيمت على ملعب الأخير بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 2-2 في المواجهة التي أقيمت بينهما  قبل أسبوع.


بينما تأهل فريق إشبيلية الى دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على حساب ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي على ملعب الأخير، في المواجهة التي سجل فيها الهدف الوحيد اللاعب ايفان راكيتيتش.


وتأهل إلى ربع النهائي كل من إشبيلية وريال سوسيداد وأتلتيك بيلباو وأوساسونا وفالنسيا وأتلتيكو مدريد إلى جانب كل من برشلونة وريال مدريد.


ويحل فريق أوساسونا في المركز الـ6 بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 6.


بينما يتواجد إشبيليه في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة جمعها من الفوزف ي 4 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 26.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .