البوكس نيوز – إنزاجي يعادل ليبي وكابيلو بعد قيادة الإنتر للقب كأس السوبر الإيطالي

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من إنزاجي يعادل ليبي وكابيلو بعد قيادة الإنتر للقب كأس السوبر الإيطالي ،
202301190422132213


حقق سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، رقمًا قياسيًا بعد قيادة النيراتزوري لحصد لقب السوبر الإيطالي، عقب هزيمة جاره ميلان 3-0 في المباراة التي جمعتهما مساءالأربعاء، على إستاد الملك فهد الدولي.


قاد إنزاجي فريق إنتر ميلان للحصول على لقب كأس السوبر الإيطالي، بعد إكتساح ميلان بثلاثية نظيفة، وللمرة السابعة في تاريخ النيراتزوري.


وعادل سيموني إنزاجي الرقم التاريخي المُسجل بإسم الثنائي المخضرم ليبي وفابيو كابيلو كأكثر المدربين حصوًلا على لقب كأس السوبر المحلي في إيطاليا، برصيد 4 ألقاب لكل منهما.


وكان سيموني إنزاجي قد حصل على لقب كأس السوبر الإيطالي مع لاتسيو موسمي 2017 و2019، ثم قاد إنتر ميلان للقب موسمي 2021-2022 ليعادل رقم ليبي وكابيلو.


وتحلم جماهير إنتر ميلان، في إستعادة لقب الدوري الإيطالي مع سيموني إنزاجي، والذي توج به النيراتزوري مع المدرب السابق أنطونيو كونتي موسم 2020-2021.


يحتل فريق إنتر ميلان المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023، برصيد 37 نقطة خلفًا لفريق يوفنتوس صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف، فيما يتصدر نابولي الترتيب برصيد 47 نقطة ومن خلفه ميلان وصيفًا برصيد 38 نقطة.


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .