البوكس نيوز – إيفرتون يسقط على يد وست هام.. وتعادل قاتل لبرايتون أمام ليستر بالبريميرليج

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من إيفرتون يسقط على يد وست هام.. وتعادل قاتل لبرايتون أمام ليستر بالبريميرليج ،
20230121070624624


سقط فريق إيفرتون على يد نظيره وست هام بنتيجة 2-0، فى المباراة التى جمعت الفريقيمن مساء السبت على ملعب “ستاد لندن”، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتازسجل هدفى المباراة اللاعب جارد بوين فى الدقيقتين 34 و41 من عمر المباراة.


وبهذه النتيجة يواصل إيفرتون التراجع حيث يحتل المركز الـ19 وقبل الأخير برصيد 15 نقطة، فيما يحتل وست هام المركز الـ15 برصيد 18 نقطة.



وفي مباراة أخرى، تعادل ليستر سيتي ضد برايتون بنتيجة 2-2، ليحتل الأول المركز الـ14 برصيد 18 نقطة، بينما  يحتل الثاني المركز السادس برصيد 31 نقطة.


كما حقق أستون فيلا فوزا صعبا على ساوثهامبتون 1-0، ليواصل الأخير ترنحه في المركز الأخير بجدول المسابقة برصيد 15 نقطة، فيما يحتل الفيلانز المركز الـ11 برصيد 28 نقطة.


وتوقفت المباراة لدقائق قليلة، بسبب تحليق طائرة بدون طيار أعلى ملعب المباراة، حيث ذكرت صحيفة “صن” الإنجليزية، أن لاعبى الفريقين وطاقم الحكام غادروا ملعب المباراة لعدة دقائق، بسبب تحليق طائرة بدون طيار حول ملعب “سانت ماري، واستأنفت المباراة مرة أخرى بعد توقف دام دقائق قليلة.


وأخيرا تعادل بورنموث ضد نوتنجهام فورست 1-1، حيث احتل الأول المركز الـ18 برصيد 17 نقطة، فيما احتل الأخير المركز الـ13 برصيد 21 نقطة.


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .