البوكس نيوز – الأشواط الإضافية تحسم نهائى خليجى 25 بعد التعادل 1 – 1.. فيديو

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الأشواط الإضافية تحسم نهائى خليجى 25 بعد التعادل 1 – 1.. فيديو ،
2023011908060969


أتجهت مباراة العراق مع عمان، فى المباراة النهائية فى  كأس الخليج العربى، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1، فى المباراة المقامة حاليا على ملعب “البصرة الدولي”. 


وسجل إبراهيم بايش هدف منتخب العراق الأول فى الدقيقة 24 من زمن المباراة، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين حارس عمان. 


 



 


وفى الشوط الثاني، أضاع المنتخب العماني ركلة جزاء فى الدقيقة 82 من زمن اللقاء، سددها اللاعب جميل سليم اليحمدي، وتصدى لها حارس المنتخب العراقي. 


 


ونجح المنتخب العماني فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة التاسعة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، عن طريق ركلة جزاء سددها اللاعب صلاح اليحيائي. 


 



 



وحسم منتخب عمان تأهله لنهائى البطولة عقب انتصاره على نظيره البحرين، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين الماضى، على ملعب “الميناء”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.


بينما نجح منتخب العراق فى حسم الصعود للمباراة النهائية من بطولة “خليجي 25″، بعد انتصاره على نظيره القطرى بهدفين مقابل هدف، على ملعب البصرة الدولي.


يذكر أن المنتخب الكويتى يعتبر صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات التتويج بلقب البطولة، برصيد 10 مرات، فيما يحتل المنتخب القطرى الملقب بـ”العنابى” الوصافة بحصوله على اللقب ثلاث مرات متساويا مع منتخبى السعودية والعراق.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .