البوكس نيوز – البايرن ضد كولن.. بواتينج يقود هجوم البافارى فى الدورى الألمانى

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من البايرن ضد كولن.. بواتينج يقود هجوم البافارى فى الدورى الألمانى ،


أعلن جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ ، التشكيل الرسمي ضد نظيره كولن فى مباراة مثيرة تقام فى التاسعة والنصف مساءً اليوم الثلاثاء، على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة  الـ17 من بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي 2022-2023.


وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي:


حراسة المرمى: يان سومر.


خط الدفاع: ألفونسو ديفيز، ماتيس دي ليخت، دايوت أوبيكانو، نجامين بافارد.


خط الوسط: ليون جوريتزكا، توماس مولر، جوشوا كيميتش.


خط الهجوم: كينجسلي كومان، تشوبو موتينج، ليروي ساني.

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ


ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني في الموسم الحالي برصيد 35 نقطة حصدها من 16 مباراة، حيث فاز فى 10 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة.


ويطمح بايرن ميونخ فى الفوز من أجل مواصلة مشواره نحو لقب البوندزليجا المفضل بالنسبة له في السنوات الأخيرة.


وكان بايرن ميونخ تعادل مع مضيفه فريق لايبزيج، بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة الماضي، على ملعب “ريد بول أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الألماني.


فى حين يحتل كولن المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الحالي برصيد 20 نقطة حصدها من 16 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 6 مباريات.


ويطمح كولن في الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث من أجل حجز أحد المقاعد المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .