البوكس نيوز – الترجى يستضيف الملعب التونسى.. وكلاسيكو نارى بين الصفاقسى والنجم الساحلى

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الترجى يستضيف الملعب التونسى.. وكلاسيكو نارى بين الصفاقسى والنجم الساحلى ،
201811091130203020


تقام مساء اليوم الأربعاء مباريات نارية ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدورى التونسى لكرة القدم للموسم الحالي 2023، حيث يستضيف الترجى نظيره الملعب التونسي، ويقام كلاسيكو ناري بين الصفاقسي والنجم الساحلي ضمن الجولة نفسها.


ويستضيف الترجي الرياضي نظيره الملعب التونسي، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم في إطار مواجهات الأسبوع العاشر للمجموعة الأولى من منافسات الدوري التونسي.


ويحتل الترجى وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى للدورى التونسى برصيد 18 نقطة خلف المتصدر النجم الساحلي بأربع نقاط، حيث نجح في تحقيق 5 انتصارات و3 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة امام الملعب التونسي.


فيما يحتل الملعب التونسي المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الأولى للدوري التونسي برصيد 10 نقاط جمعها من 9 مباريات.


ويلعب الترجي التونسي في مجموعة واحدة مع الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني بالمجموعة الرابعة تحديدا ضمن منافسات دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا لنسخة 2022-2023.


ويعد الترجي الرياضي أكثر الفرق تتويجا بالألقاب في كرة القدم التونسية، حيث أحرز لقب دوري أبطال أفريقيا 4 مرات وتوج بالدوري التونسي 32 مرة وكأس تونس 15 مرة والبطولة العربية 3 مرات.


وفى كلاسيكو ناري يحل النجم الساحلي ضيفا ثقيلا على نظيره النادي الصفاقسي في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم على ملعب الطيب المهيري ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري التونسي لكرة القدم للموسم الحالي 2023.


ويُدير الحكم المصري محمود البنا كلاسيكو النادي الصفاقسي والنجم الساحلي ، في إطار منافسات الجولة الثالثة لإياب  بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.


ويحتل النجم الساحلى صدارة ترتيب المجموعة الأولى للدوري التونسي برصيد 22 نقطة جمعها في 9 مباريات ، بينما يتواجد الصفاقسي في المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة .


وسيحاول الصفاقسي التسلح بالملعب والجمهور للفوز على  النجم الساحلى وملاحقة الترجي الوصيف بخطف نقاط المباراة الثلاثة .


فيما سيسعي النجم الساحلى إلى الفوز لمواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري التونسي والمجموعة أملا في تحقيق لقب المسابقة المحلية.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .