البوكس نيوز – التشكيل المتوقع لقمة ليفربول ضد تشيلسى فى الدورى الإنجليزي

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من التشكيل المتوقع لقمة ليفربول ضد تشيلسى فى الدورى الإنجليزي ،


يخوض فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مواجهة نارية أمام نظيره تشيلسي، على ملعب “آنفيلد”، في قمة الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


ونشر موقع “هو سكورد” العالمى، التشكيل المتوقع لقمة ليفربول ضد تشيلسي، والمقرر إقامتها في الثانية والنصف من عصر اليوم السبت.


 


وجاء تشكيل ليفربول المتوقع، كالتالى..


حراسة المرمى: أليسون بيكر.


خط الدفاع: كوناتى، ماتيب، روبرتسون، ألكسندر أرنولد.


خط الوسط: تياجو، هندرسون، فابينيو.


خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، وكودى جاكبو.

Untitled
 


فيما ضم تشكيل تشيلسي المتوقع كل من:


حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا


خط الدفاع: سيلفا، أزبيليكويتا، لويس هال، بدياشيلى.


خط الوسط: جورجينيو، كوفاسيتش، مودريك.


خط الهجوم: كاى هافيرتز، ماونت، حكيم زياش.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .