البوكس نيوز – الهلال السوداني يكشف عن حكم مباراته أمام الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الهلال السوداني يكشف عن حكم مباراته أمام الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا ،
20220404120844844


كشف نادي الهلال السوداني، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن حكم مباراته أمام الأهلي فى الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا. 

وينافس النادي الأهلي فى المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مع كل من الهلال والقطن الكاميروني وصن داونز الجنوب أفريقي على الترتيب. 


 


وأعلن الهلال عبر صفحته على “فيس بوك” أن طاقم تحكيم موريتاني بقيادة بيدا داهاني سيقود مباراته أمام الأهلي باستاد الهلال، والمقرر إقامتها الثالثة عصر يوم 18 فبراير المقبل. 


 


وكان النادي الأهلي قد خسر لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي 2021-2022 فى المباراة النهائية أمام الوداد المغربي.


 


ويعد النادي الأهلي هو الأكثر تتويجًا بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث حصد اللقب 10 مرات في تاريخه. 


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .